حقيقة دخول رجاء الجداوي في غيبوبة ومناشدات زملائها بالدعاء لها

حقيقة دخول رجاء الجداوي في غيبوبة

حقيقة دخول رجاء الجداوي في غيبوبة

رجاء الجداويما تزال في العناية الفائقة

رجاء الجداويما تزال في العناية الفائقة

رجاء الجداوي اصيبت بفيروس كورونا

رجاء الجداوي اصيبت بفيروس كورونا

رجاء الجداوي ما تزال في العناية الفائقة

رجاء الجداوي ما تزال في العناية الفائقة

رجاء الجداوي اصيبت بفيروس كورونا

رجاء الجداوي اصيبت بفيروس كورونا

هاني رمزي يناشد الدعاء لرجاء الجداوي

هاني رمزي يناشد الدعاء لرجاء الجداوي

رجاء الجداوي تفقد الوعي، عنوان تصدر في الساعات الماضية حسابات السوشيال ميديا والعديد من المواقع الإخبارية ما اثار قلق الجمهور على الحالة الصحية لـ النجمة القديرة في ظل مناشدات من زملائها الدعاء لها.. فما حقيقة الأمر وهل دخلت فعلا بالغيبوبة عقب تأزم حالتها الصحية ونقلها للعناية المركزّة منذ يوم أمس؟.

حقيقة دخول رجاء الجداوي في غيبوبة

على الرغم من تداول بعض المصادر الطبية لمعلومات عن فقدان الفنانة رجاء الجداوي لوعيها في الساعات الأخيرة ووضعها على جهاز للتنفس الإصطناعي، إلا ان ابنتها أميرة نفت كل هذه الأخبار وأكدت في تدوينة لها عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك بأن والدتها ما تزال في العناية المركزة ولم تفقد وعيها مناشدة الجميع الدعاء لها، وكتبت حرفياً :" ماما في الرعاية المركزه... ولكن الحمد لله.... لم تفقد الوعي...... وربنا يحفظها وادعوا لها بالشفاء".

بدوره، كشف مدير الشؤون الصحية بالإسماعيلية في مداخلة هاتفية له ببرنامج "يحدث في مصر"، إن الفنانة رجاء الجداوي عانت من بعض المضاعفات أمس ونقلت بسببها إلى غرفة العناية المركزة ولكنها لا تزال في مرحلة ما قبل الوضع تحت أجهزة التنفس الصناعي.

كما نفى الدكتور محمد خالد مدير العناية المركزة بالإسماعيلية وأحد الأطقم الطبية لعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد، الشائعات المتداولة عن صحة الفنانة رجاء الجداوي وكتب عبر حسابه على فيسبوك :" يا سادة دعكم من الإشاعات.. بدون تفاصيل..حاله مدام رجاء الجداوي مازالت في العناية المركزة علي قيد الحياة في مرحلة ماقبل استخدام التنفس الصناعي الاختراقي ولم تفقد وعيها نسأل الله لها ولمرضانا جميعا العافية..".

كما نفت المخرجة المصرية بتول عرفة دخول الفنانة رجاء الجدواي في غيبوبة وغردت على تويتر قائلة :"الفنانة رجاء الجداوى لم تفقد الوعى و لم توضع على جهاز CPAP ، هى بالفعل فى الرعاية و لكن الحالة الحمد لله مستقرة أرجوكم الدعاء لها بالشفاء".

وتم نقل رجاء الجداوي فجر أمس للعناية الفائقة بعد ارتفاع درجة حرارتها وشعورها بضيق في التنفس بعدما كانت قد أصيب بفيروس كورونا قبل ايام قليل.

مناشدات زملائها بالدعاء لها

وتوالت مناشدات الوسط الفني للجمهور بالدعاء للنجمة القديرة رجاء الجداوي، فنشر الفنان هاني رمزي صورة لها برفقتها من أحد الأعمال الفنية التي جمعتهما معا وغرد على تويتر قائلا :" ربنا يشفيكي يا حبيبتي وإن شاء الله تقومي بالسلامة ... إدعوا لحبيبه الكل بالشفا #رجاء_الجداوى".

من جهتها، دعت الفنانة ليلى علوي عبر حسابها على تويتر، للفنانة رجاء الجداوي بالشفاء العاجل من فيروس كورونا.

وكتبت علوي: "اللهمّ اشفها شفاءً ليس بعده سقماً أبداً، اللهمّ خذ بيدها، اللهمّ احرسها بعينك التّي لا تنام، واكلأها في الّليل وفي النّهار، وارحمها بقدرتك عليه، أنت ثقتها ورجاؤها يا مُفرج الكرب، يا كاشف الهم، يا مُجيب دعوة المُضطرين.. برجاء الدعاء بالشفاء للفنانة رجاء الجداوي".