سميرة سعيد تنشر فيديو كليب أغنية "يوم من عمرنا" بعد 5 سنوات من طرحها!

سميرة سعيد

سميرة سعيد

سميرة سعيد

سميرة سعيد

الفنانة سميرة سعيد

الفنانة سميرة سعيد

سميرة سعيد

سميرة سعيد

سميرة سعيد

سميرة سعيد

فاجأت الفنانة سميرة سعيد الجمهور بطرح فيديو كليب لأغنيتها "يوم من عمرنا" على يوتيوب احتفالاً بموسم العيد، وذلك بعد مرور 5 سنوات على طرحها للأغنية.

سميرة سعيد تطرح فيديو كليب "يوم من عمرنا"

وطرحت الفنانة سميرة سعيد فيديو كليب جديد لأغنيتها "يوم من عمرنا" من إخراج نضال هاني، وفاجأت به الجمهور بسبب عدم تنويهها عنه قبل طرحه، وكذلك بسبب الإطلالة الجديدة والجريئة التي ظهرت بها سميرة سعيد في الكليب.

مفاجأة سميرة سعيد في "يوم من عمرنا"

وعلقت الفنانة سميرة سعيد عن سبب طرحها كليب أغنية عمرها 5 سنوات وقالت:" من أحب الأغاني لقلبي من ألبوم عايزة اعيش بتصوير حديث.. شكراً لكل الناس اللي تعاونت بكل الحب والإخلاص"، وجاءت الأغنية ضمن أغاني آخر ألبوم لسميرة سعيد في 2015 والذي صورت منه وقتها أغنية "محصلش حاجة".

سميرة سعيد تستعد لألبومها الجديد

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي تفاجيء بها سميرة سعيد الجمهور بتصوير أغنية قديمة لها بفيديو كليب جديد، بعدما طرحت من قبل فيديو كليب لأغنية "ازاي احب" بعد سنوات طويلة من طرحها، ولاقت الفكرة إعجاب الجمهور خاصة بسبب ملائمة الأغاني للوقت الحالي.

وتستمر سميرة سعيد في تسجيل وإختيار أغاني ألبومها الجديد والمنتظر هذا الصيف، وذلك بعد فترة من طرحها لعدة أغاني منفردة مثل أغنية "واقع مجنون" وأغنية تتر مسلسل "لما كنا صغيرين" في رمضان الماضي، بالإضافة إلى مشاركتها في أوبريت "إنت أقوى" مع عدد من نجوم الغناء.