النجوم ينعون الراحل علي عبد الرحيم بكلمات مؤثرة: "وداعاً سامبو"

علي عبد الرحيم

علي عبد الرحيم

علي عبد الرحيم في

علي عبد الرحيم في "شمس الزناتي"

الراحل علي عبد الرحيم

الراحل علي عبد الرحيم

الفنان الراحل علي عبد الرحيم

الفنان الراحل علي عبد الرحيم

الراحل علي عبد الرحيم

الراحل علي عبد الرحيم

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني المصري بعد إعلان وفاة الفنان القدير علي عبد الرحيم عن عمر يناهز 59 عاماً، وامتلأت صفحات النجوم على مواقع التواصل برسائل النعي والوداع المؤثرة.

النجوم يودعون علي عبد الرحيم الشهير بـ"سامبو" في "شمس الزناتي"

ونعى عدد من النجوم الفنان الراحل علي عبد الرحيم، ومنهم الفنان أشرف عبد الباقي الذي ودعه برسالة مؤثرة قال بها:" علي عبد الرحيم.. من اجمل واطيب الناس اللي قابلتهم.. ربنا يرحمك ويغفرلك يارب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ashraf Abdel Baky (@ashrafabdilbaky) on

وقال الفنان هاني رمزي في نعيه لعلي عبد الرحيم:" وفاة الفنان على عبد الرحيم..   الله يرحمك يا على مش ممكن أنسى أفضالك عليا".

صلاح عبد الله وأشرف عبد الباقي ينعيان علي عبد الرحيم

ونشر الفنان صلاح عبد الله تغريدة نعى بها علي عبد الرحيم وقال:" تصبح في جنة الرحمن ياعلي، قادر كريم يجعل طول معاناتك في ميزان حسناتك..أرجوكم أرجوكم الفاتحة والدعاء علي عبد الرحيم"، وقالت الفنانة ندى بسيوني:" الف رحمة علي الفنان علي عبد الرحيم في جنه الخلد ان شاء الله".

ونعى الفنان محمود البزاوي الراحل علي عبد الرحيم قائلاً:" البقاء لله في وفاة صديقي و دفعتي الفنان علي عبد الرحيم .. مع السلامة يا سامبو يا جميل"، ونشر الفنان نبيل الحلفاوي نعياً على تويتر قائلاً:" التقينا في أكثر من عمل.. تميز بالالتزام والخلق الرفيع والطيبة.. لا أتذكره إلا مبتسما بشوشا..رحم الله زميلنا الفنان على عبد الرحيم وخالص العزاء لأسرته ومحبيه".

رحيل الفنان علي عبد الرحيم

ورحل الفنان علي عبد الرحيم بعد مسيرة فنية طويلة قدم بها عشرات الأعمال المميزة في المسرح والسينما والتلفزيون، واشتهر بشخصية "سامبو" في فيلم "شمس الزناتي" مع الفنان عادل إمام، بالإضافة إلى عدة أدوار له بالدراما مثل "الراية البيضا" و "فرقة ناجي عطالله" و "ليالي الحلمية" و "أوبرا عايدة" وغيرها.