خلال يومين 12 إصابة بين المشاهير العرب بـ "كورونا" بينهم حالة وفاة وإصابة نجل فنانة

إرتفع عدّاد الإصابات بفيروس كورونا بشكل صادم بين المشاهير العرب خلال اليومين الفائتين ليحصد أكثر من 12 اصابة وكانت الحصة الأكبر منهم لعدد من المذيعين في مصر، بينما ترقد النجمة القديرة رجاء الجداوي في العناية الفائقة بعد تدهور حالتها الصحية، في حين توفي مخرج البرامج المصري الشهير علاء النجار متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

نستعرض معكم في التقرير التالي حصيلة إصابات المشاهير العرب بفيروس كورونا خلال الـ 48 ساعة الماضية:

وفاة المخرج المصري علاء النجار

خبر محزن تلقاه الوسط الفني والإعلامي يوم أمس بعد الاعلان عن وفاة مخرج البرامج المصري الشهير علاء النجار متأثرا بالمضاعفات الناتجة عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونعى الراحل عدد من كبير من زملائه بينهم رئيس مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة الذي رثاه في بيان جاء فيه: "فقدنا زميلاً عزيزاً شهد له الجميع بالإخلاص في عمله وللوطن كما كان محبوباً من كل زملائه".

تدهور الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي

بعد استقرار حالتها الصحية في اليومين الماضيين عقب اصابتها بفيروس كورونا، تدهورت أوضاع الفنانة رجاء الجداوي الصحية وأدخلت الى العناية المركزة بعدما شعرت النجمة القديرة فجر اليوم بعدة أعراض لم تستطع تحملها، مثل ضيق في التنفس وألم بالصدر وصداع بالرأس وهبوط، وهو ما أدى إلى نقلها على الفور إلى غرفة الرعاية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بمحافظة الإسماعيلية بمصر.

وناشد زملائها الفنانين عبر حساباتهم على السوشيال ميديا الجمهور الدعاء لها.

إصابة 9 إعلاميين بفيروس كورونا خلال يومين

فيروس كورونا المستجد أصاب عدداً كبيرا من الإعلاميين المصريين خلال اليومين الفائتين، وكان أحدثهم الاعلامية دينا حويدق مذيعة CBC التي تقدم برنامج the time show  مع الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا حيث أعلنت اليوم عن إصابتها بالفيروس .

وقالت دينا في تدوينة لها على الفيسبوك: "يا رفاق، لقد اختبرت ايجابيا لـ covid19. يرجى التحقق من نفسك اذا كنت قد تعاملت معي في الاسبوع الماضي".

الاعلامي كريم رمزي، مقدم البرامج بقنوات "أون تايم سبورت"، أكد ايضا اصابته بـ فيروس كورونا وناشد الجمهور الدعاء له بالشفاء،

وايضا من الإعلاميين والمذيعين المصريين الذين كشفوا خلال اليومين الماضيين عن اصابتهم بفيروس كورونا كل من حسين الزناتي أمين صندوق نقابة الصحفيين، وأية عبد الرحمن، وريهام السهلي، والإعلامية مآثر المصرفي مدير عام إذاعة الأخبار السابق بإذاعة "راديو مصر"، والمذيعة إلهام النمر مقدمة نشرة التاسعة في التلفزيون المصري بفيروس كورونا، والمذيع الإذاعي عمرو صلاح، والإعلامية داليا أبو عمر.

اصابة نجل الفنانة مها محمد

الفنانة الكويتية مها محمد كشفت ايضا عبر حسابها على سناب شات عن إصابة ابنها فيصل بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وطلبت من كل محبيها الدعاء لإبنها وقالت :" حبايبي ادعوا لفيصل ولدي طلعت النتيجة الآن وطلع فيه كورونا وهو زارع كلى دعواتكم لا تنسونا بدعائكم".

إصابة شقيقه مخرج شهير وابنها

فيروس كورونا طال ايضا شقيقة المخرج الكبير محمد فاضل وابنها حيث أعلن عن الخبر عبر حسابه على الفيسبوك قائلاً : "للأسف.. الكورونا وصلت إلى بيتي.. شقيقتي الصغرى وابنها.."