عائلة محمود ياسين تحتفل بعيد ميلاده الـ 79 : "ربنا يديك الصحة" ..بالصور

احتفلت اسرة الفنان محمود يس بعيد ميلاده حيث يتم اليوم عامه الـ 79، ووجهت كل من زوجته الفنانة شهيرة وابنته الممثلة رانيا محمود ياسين وحفيده عمرو ياسين رسائل معايدة مميزة للمحتفى به تضمنت أمنيات متعددة وعلى رأسها ان يمنحه الله الصحة الجيدة.

شهيرة تحتفل بعيد ميلاد زوجها

النجمة القدير شهيرة احتفلت بعيد ميلاد زوجها النجم محمود ياسين على الفيسبوك وتفادت نشر صورة حديثة له، مكتفية بصورة له من ارشيفه، وعايدته بكل حب قائلة له :"كل سنه وانت طيب ياحبيبي وعقبال ١٠٠ سنه ، العمر كله يارب بصحه وعافية ومنور حياتنا أيها المحارب في كل الجبهات برأيك الصائب، و دماغك المثقفة، وتعاملك الراقي، وحبك لبلدك والمدافع عنها بكل قوه لمن تسول له نفسه المساس بها منور حياتنا بهيبتك وطلتك التي تخطف القلوب ، وانا بجانبك دائما كما كنت طوال السنين الطويله ومازلت love u حوووده".

رانيا محمود ياسين تحتفل بعيد ميلاد والدها

بدورها، شاركت الفنانة رانيا محمود ياسين متابعيها عبر حسابها على انستغرام بصورة تضمنت مجموعة لقطات لها برفقة والدها في مراحل عمرية مختلفة تعكس اجمل ذكرياتها العائلية، وأرفقت ذلك برسالة معايدة طويلة عبرت فيها عن محبتها الكبيرة لوالدها وأمنياتها له بالصحة والعافية.

وكتبت في رسالتها لوالدها الذي يتم اليوم عامه الـ 79 :""ابي وحبيبي الغالي ابي الذي عرفت معه الحب والعطاء والتفاني والكرم والحنان والصدق والاخلاص عرفت منك كل قيم الحق والخير والجمال ربنا يديك الصحه والعافيه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وتابعت "كل سنة وانت بخير وصحة وسعادة ربنا يخليك لينا يارب ويبارك فيك يا حبيبي ويحفظك ويديك الصحة والعافية ودايما حسك في الدنيا بخير وصحه يارب كل سنه وانت طيب وعقبال مليون سنه يا قلبي الكلام فيك ما يخلصش بحبك يا اغلي الناس ".

يذكر أن رانيا محمود ياسين كانت قد شاركت في موسم دراما رمضان الفائت مع الزعيم عادل امام في بطولة مسلسل فلانتينو وهو من ﺇﺧﺮاﺝ رامي إمام، تأليف أيمن بهجت قمر.

حفيد محمود ياسين يحتفل بعيد ميلاد جده

من جهته، لم يفوت الممثل الشاب محمود عمرو ياسين الاحتفال بعيد ميلاد جده عبر حساباته على السوشيال ميديا من خلال مشاركته متابعيه بمجموعة من الصور لجده الفنان محمود ياسين برفقته في لقطات مميزة ومراحل عمرية مختلفة لهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

H

وتمنى الممثل الشاب الصحة الجيدة لجده وعايده  قائلا :" Happy birthday our legend  ربنا يخليك لينا يا احلي جدو حوده في الدنيا  "

وكان اسم الفنان الشاب محمود عمرو ياسين تصدر للواجهة في الأيام الماضية بعد نشره الصورة الأخيرة للفنان حسن حسني قبيل وفاته حيث زاره في منزله.

يذكر ان محمود عمرو ياسين خاض أولى تجاربه الدرامية  من خلال حكاية ما يطلبه المستمعون ضمن أحداث الجزء الثالث من مسلسل " نصيبي وقسمتك 3 " والعمل من بطولة عمته رانيا محمود ياسين ، وتأليف والده الكاتب والممثل عمرو محمود ياسين.