فيديو رجاء الجداوي توجه رسالة للجمهور بعد القلق على حالتها:"خافوا.. الموضوع صعب"

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي في المستشفى

رجاء الجداوي في المستشفى

رجاء الجداوي في مسلسل لعبة النسيان

رجاء الجداوي في مسلسل لعبة النسيان

كشفت الفنانة رجاء الجداوي تطورات جديدة عن حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا، ووجهت رسالة جديدة للجمهور بصوتها حذرت بها الجميع من الفيروس.

رجاء الجداوي تكشف تطورات حالتها الصحية

وتداول الجمهور رسالة صوتية للفنانة رجاء الجداوي من داخل مستشفى العزل الصحي، علقت به على حالتها الصحية وقالت إنها تتحسن ولكن ببطيء، وأشارت إلى انها تعاني من متاعب في التنفس وكذلك صعوبة في الحديث.

رجاء الجداوي تحذر الجمهور من فيروس كورونا

ووجهت الفنانة رجاء الجداوي تحذيراً للجمهور من متاعب فيروس كورونا، وقالت في رسالتها إن الأمر صعب جداً وطلبت من الجميع الخوف والحذر من الفيروس، وكذلك بسبب نقص الأدوية اللازمة للعلاج، وطمأنت الجمهور على حالتها بعد القلق المتزايد حولها في الفترة الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by إيجي (@vv55b) on

رجاء الجداوي تقلق الجمهور

وأقلق الفنان أشرف زكي الجمهور أمس بعد حديثه عن الحالة النفسية للفنانة رجاء الجداوي في المستشفى، وقال إنها أصيبت بإحباط وتراجع في حالتها النفسية بسبب الشائعات المتكررة حول حالتها الصحية وكذلك التعليقات المسيئة لها في فترة مرضها.

وكشف المقربون من رجاء الجداوي عن استقرار حالتها الصحية رغم التذبذب في درجة الحرارة، وكذلك إيجابية عينة التحليل الثانية التي أجريت لها أمس، وتواجدت رجاء الجداوي في المستشفى منذ أسبوع بعد التأكد من إصابتها بفيروس كورونا في اليوم الأخير من تصوير مسلسلها "لعبة النسيان" نهاية رمضان الماضي.