فضل شاكر يطرح أغنيته الثانية "وحشتوني" وأصالة ونوال الكويتية تعلقان على عودته

فضل شاكر

فضل شاكر

أصالة

أصالة

فضل شاكر

فضل شاكر

نوال الكويتية

نوال الكويتية

فضل شاكر

فضل شاكر

طرح الفنان فضل شاكر أغنيته الثانية هذا الاسبوع بعنوان "وحشتوني"، بعد أغنية "غيب"، وتلقى دعم خاص من الفنانة أصالة ونوال الكويتية بعد طرحه للأغنية.

أصالة تعلق على أغنية فضل شاكر الجديدة

وفاجأ الفنان فضل شاكر الجمهور بطرح أغنيته الجديدة "وحشتوني" على يوتيوب اليوم، وهي من كلمات الشاعر قوس وألحان سهم وتوزيع خالد عز، وعلق فضل شاكر على أغنيته الجديدة والثانية هذا الأسبوع قائلاً:" انا راجع! وابي قدري كبير فعين هالجمهور".

نوال الكويتية توجه رسالة لفضل شاكر

ولاقت أغنية فضل شاكر الجديدة تفاعل الجمهور وكذلك زملائه النجوم وعلى رأسهم أصالة التي قالت في تغريدة لها:" الله ما أجمل هالأغنية وما أصدقها ولو بدّي أحكي على الكلام مُرتّب المشاعر حميم.. والّلحن العبقري سهمّ ..بيرسم بيحلم .. والتّوزيع ل خالد عزّ ترجمة شعور بيرقص ..أمّا فضل .. غُناه حلو وحلو كتير .. وطيبة قلّب بصوته رهيبه ..أغنيه أثّرت فيني ودبت فيها .. ألّف مبروك وحشتونى".

وعلقت الفنانة نوال الكويتية على الأغنية أيضاً وقالت:" الله الله الله علي اخواني واصدقائي الثلاثي الرائع سهم قوس وفضل ألف مبروك عمل رااائع وفضل جد جد وحشتنا ياحبيبي"، ورد فضل شاكر على تغريدتها قائلاُ:" حبيبتي نوال شكراً كتير على كلامك الطيب واحساسك الحلو انتو اللي وحشتوني".

فضل شاكر يعود بأغنيتين في موسم العيد

وفاجأ فضل شاكر الجمهور بالعودة بأغنيتين مختلفتين في أسبوع واحد، وحققت أغنيته "غيب" نجاح كبير فور طرحها وتخطت مشاهداتها المليون الأول في 24 ساعة فقط من طرحها، وطرح فضل شاكر في بداية العام الجاري أغنية بعنوان "بتوحشني" ومن المتوقع ان يستمر في طرح أغانيه الجديدة في الفترة المقبلة وموسم الصيف.