خاص: تفاصيل الحالة الصحية للفنانة نهال نبيل بعد إصابتها بكورونا ونقلها إلى المستشفى

الفنانة نهال نبيل

الفنانة نهال نبيل

الفنانة نهال نبيل

الفنانة نهال نبيل

نهال نبيل وأصالة

نهال نبيل وأصالة

الملحن خالد نبيل

الملحن خالد نبيل

نهال نبيل

نهال نبيل

نهال نبيل

نهال نبيل

أصالة

أصالة

اثارت إصابة الفنانة نهال نبيل بفيروس كورونا تعاطف العديد من متابعيها وكذلك أصدقائها من الوسط الفني، وقد بدأت في تلقي العلاج بعدما نقلت إلى المستشفى خلال الساعات الماضية.

تفاصيل الوضع الصحي للفنانة نهال نبيل بعد دخولها المستشفى

الملحن والموزع خالد نبيل كشف في تصريحات خاصة لـ"هي" تفاصيل الحالة الصحية لشقيقته الفنانة نهال نبيل وذلك بعدما تم نقلها إلى المستشفى لبداية إجراءات العلاج من كورونا حيث أوضح أن اكتشاف إصابة شقيقته جاءت قبل أسبوع فقال: "نقلت نهال إلى المستشفى بعدما تأكدنا من إصابتها بفيروس كورونا وأيضا بسبب معاناتها من انخفاض ضغط الدم خلال الفترة الماضة، وهي الآن بدات في الحصول على العلاج وحالتها مستقرة إلا أن الأطباء أكدو أنها قد تواجه بعض الأوقات الحرجة خلال الساعات القادمة وأتمنى أن تمر على خير".

الفنانة نهال نبيل

والدة نهال نبيل نقلت إلى المستشفى بعدما تأكدت إصابتها بكورونا

وأكد الملحن خالد نبيل أن والدته قد نقلت إيضا إلى المستشفى لتقلي العلاج وأنه لا يزال في انتظار الخضوع لفحوصات للكشف عن إصابته بكورونا فقال:"والدتي نقلت أيضا إلى المسشتفى بعدما تأكدت إصابتها هي الأخرى بفيروس كورونا، وأنا في انتظار الخضوع لفحوصات كورونا للتأكيد إصابتي او عدم الإصابة، وليس حقيقي ما تردد خلال الساعات الماضية في وسائل الإعلام أنني  خضعت لفحوصات الكشف عن كورونا، بل لا أزال في انتظار إجرائها".

الملحن خالد نبيل

أصالة تساند نهال نبيل

وحرص أصدقاء الفنانة نهال نبيل في الوسط الفني على دعمها في هذه المحنة الصعبة وكان من بينهم المطربة أصالة التي نشرت صورة لصديقتها عبر حسابها على "انستجرام" ووصفتها فيها بشريكة نجاحها وشقيقتها وعلقت قائلة: "صباح حلو طيّب كوجه صديقتي القريبة الغالية نهال.. ادعوا لها معي كيّ تمرّ منّ محنتها.. لأنّ الحياة تحتاجها بشدّة.. لأنّها نقيّة وفيّة طموحة مُحبّة.. هي أختي وغاليتي وشريكة نجاح وحنونة.. في كلّ ثانية أرجو ربّي أنّ يُعيدك ووالدتك الغالية بيتكم ليزين بكم.. وأنتوا بتمام الصحّة والعافية يارب العالمين"، وقد شاركت نهال نبيل في إخراج كليب "شامخ" الذي طرحته أصالة في شهر يناير الماضي وحقق نجاحا كبيرا.