4 نجوم خضعوا لجراحات طارئة هذا الأسبوع.. أمينة تستأصل ورمًا بالحالب

امينة

امينة

رينيه ديك

رينيه ديك

هنيدي

هنيدي

رامز امير

رامز امير

محمد هنيدي

محمد هنيدي

رغم مخاوف البعض من انتشار فيروس كورونا في الفترة الحالية، إلا أن بعضهم اضطر للخضوع لعمليات جراحية طارئة خلال الأيام القليلة الماضية، وحرصوا على طمأنة الجمهور المتابع لهم على حالتهم الصحية.

محمد هنيدي 

كان في مقدمة هؤلاء الفنان المصري محمد هنيدي الذي قرر الدفاع عن نفسه بعد عدم حضوره لجنازة الفنان حسن حسني، وكشف عن أنه خضع لجراحة قبل يومين، لذلك لم يتمكن من حضور الجنازة.

وكتب هنيدي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "حسن حسني الله يرحمه زي ابويا التاني، اكيد عمري ما هتأخر على وداع اخير له الا لسبب قوي .عادةً مابحبش اتكلم لما بتعب .. بس قبل رحيل حبيبي حسن حسني بيومين كنت بركب دعامات بالقلب والدكاترة مانعين اي حركة. ربنا يرحمك يا عم حسن.. ماتحكمش على حد وخليك حسن النية ربنا دايما اعلم بظروف عباده".

رامز أمير 

فيما أعلن الفنان الشاب رامز أمير أيضًا عن خضوعه لعملية جراحية أيضًا، بعد تعرضه لإصابة خطيرة، ونشر صورة له خلال تواجده بالمستشفى، وعلق قائلًا: "دي إصابة خطيرة حبيتين من تمرين الباركور كنت مخبيها عليكم وللأسف دي مش العملية الاولى، بس ان شاء الله الأخيرة، بوقفة ربنا جنبي هوريكم ازاي ممكن تقع وتقوم تاني وتبقى اقوى من الاول".

وأضاف: "هكمل الطريق اللي وعدت نفسي بيه وهعملكم أكشن متعملش عندنا في السينما قبل كده، ربنا يقدرني بس واعرف اشرفكم وعشان خاطري محدش يزعل ويقولي خاف على نفسك، انا عارف خطورة اللي انا بعمله من اول يوم وراضى الحمد لله عشان انا بعمل الحاجة اللي بحبها، دعواتكم بقى عشان لسة شايلكم اكشن كتير فى الصندوق".

المطربة أمينة

وقبل ساعات كشفت المطربة الشعبية أمينة عن خضوعها لجراحة طارئة أيضًا بعد إصابتها بورم ليفي بمنطقة الحالب، واكدت في تصريحاتها أنها بمجرد اكتشافها للأمر قررت الخضوع للجراح الطارئة لإزالة الورم، ولفتت إلى أنها خرجت من المستشفى حاليًا وتتواجد بمنزلها.

أمينة: أسعى للابتعاد عن الأغاني الشعبية في ألبوماتي الجديدة ...

رينيه ديك

في السياق نفسه تنتظر الممثلة اللبنانية القديرة رينيه ديك، الخضوع لعملية جراحية غدًا الثلاثاء، حيث تعرضت الفنانة لأزمة صحية بشكل مفاجئ مؤخرًا، لدرجة استدعت خضوعها لجراحة طارئة وكان من المفترض أن تتم اليوم، الإثنين، إلا أنها تأجلت ليوم غد، بسبب احتياجها للتبرع بالدم، حيث ناشدت عدد من وسائل الإعلام اللبنانية، الجمهور بضرورة التبرع بالدم لها من أجل استطاعة خضوعها للعملية بأسرع وقت.