منة حسين فهمي تعود لإثارة الجدل بصورة من طفولتها مع زوج والدتها..شاهدوا

منة حسين فهمي

منة حسين فهمي

منة حسين فهمي  في طفولتها

منة حسين فهمي في طفولتها

عائلة منة حسين فهمي

عائلة منة حسين فهمي

منة حسين فهمي  مع والدتها

منة حسين فهمي مع والدتها

منة حسين فهمي

منة حسين فهمي

تعليقات المتابعين

تعليقات المتابعين

منة حسين فهمي

منة حسين فهمي

منة حسين فهمي ووالدها

منة حسين فهمي ووالدها

تعليقات المتابعين

تعليقات المتابعين

عادت منة حسين فهمي للسوشيال ميديا من جديد،حيث أثارت منة حسين فهمي حيرة العديد من متابعيها عبر حسابها على "انستجرام" بعدما نشرت صورة من طفولتها وتحدثت عن شخص لا تظهر  ملامحه بوضوح في الصورة.

صورة منة حسين فهمي في طفولتها تثير الجدل

نشرت منة فهمي ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين صورة متداولة لها أثناء فترة طفولتها عبر حسابها على "انستجرام" وتحدثت منة فهمي عن بعض كواليس هذه الصورة القديمة التي تتواجد بكثرة عبر محركات البحث، واكدت أن هناك يد أحد الأشخاص تظهر في هذه الصورة ولم يهتم أحد بمعرفة هويته  وهو من قام بإهدائها القلادة التي ترتديها حيث كتبت تعليقا عليها: "ظهرت هذه الصورة عبر الإنترنت لفترة من الوقت،  لكن لم يسألني أحد عن الرجل الذي يقف ورائي في الخلفية، فالرجل الذي يقف ورائي هو الشخص الذي أحضر لي القلادة التي أرتديها في هذه الصورة وهي قلادة ذهبية تحمل لؤلؤة صغيرة. وكان يقول إنني اللؤلؤة واليد التي تمسكها هي التي تحميني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@yourminxy) on

منة فهمي ترفض الكشف عن هوية صاحب الصورة

وطرح قطاع من المتابعين العديد من الأسئلة حول هوية هذا الشخص وهل هو والدها الفنان حسين فهمي أو عمها مصطفي فهمي، لكن منة فهمي اكدت أنه ليس أحد منهما، كما توقع البعض أن يكون الفنان الراحل عمر خورشيد زوج والدتها الأسبق أو الفنان نور الشريف أو سمير غانم لكنها أوضحت أن علاقتها بجميع هؤلاء كانت جيدة أثناء طفولتها لكن لا أحد منهم هو الشخص الذي يتواجد في الصورة، وأوضحت في تعليق لها أنه كان زوج والدتها ورفضت الكشف عن هويته.

منة حسين فهمي ترفض المشاركة في أعمال فنية

بينما كشفت منة فهمي عن رفضها خوض تجربة التمثيل على الرغم من النجاحات الكبيرة لوالدها ووالدتها في هذا المجال وتركهما بصمة مهمة في السينما والدراما العربية حيث أجابت على أحد الأسئلة التي طرحها  المتابعين عن رفضها المشاركة في أي أعمال فنية رغم شهرة والديها فأكدت: "عمر التمثيل ما كان من تطلعاتي".