بعد أزمة "نجم لاكاسا دي بابل"..طارق العلي يرسل التهاني للجمهور بمقابل مادي وهذه قائمة أسعار النجوم العرب

طارق العلي

طارق العلي

محمد السالم

محمد السالم

نسرين هاشم

نسرين هاشم

نشوى مصطفى

نشوى مصطفى

بدرية طلبة

بدرية طلبة

حالة من الجدل أثيرت بعد التهنئة التي قدمها أحد أبطال مسلسل "La casa de papel" للفنان محمد رمضان، تزامنًا مع عيد ميلاده قبل حوالي أسبوع، حيث اكتشف الجمهور أن التهنئة مدفوعة مسبقًا عبر موقع starzly الشهير الذي يلبي أمنيات الجمهور بسماع التهاني والرسائل المميزة من نجومهم المفضلين، مقابل مبلغ مالي محدد على الموقع.

وحرص الجمهور العربي على البحث عن أسعار رسائل النجوم المشاركين بهذا الموقع، لجمهورهم، كما أنهم اكتشفوا انضمام عدد جديد من النجوم لهذا الموقع خاصة بعد الجدل الذي حدث مؤخرًا.

طارق العلي ورسائل التهنئة المدفوعة!

ومن أحدث النجوم المنضمين لهذا الموقع كان الفنان الكويتي طارق العلي الذي يقدم رسالة التهنئة بالفيديو لجمهوره مقابل 150 دولار تقريبًا، فيما انضمت أيضًا الفنانة المصرية نشوى مصطفى مؤخرًا للموقع، وتقدم الرسالة المصورة مقابل 100 دولار تقريبًا.

طارق العلي ينتقد مشاهير السوشيال ميديا | مجلة سيدتي

أسعار تهاني النجوم بعد أزمة محمد رمضان وبطل "لاكاسا دي بابل"

فيما كان سعر رسالة الممثلة الكوميدية اللبنانية نسرين هاشم حوالي 30 دولار تقريبًا، أما المطرب العراقي محمد السالم فبلغ سعر رسالته حوالي 201 دولار ويعتبر هو الأعلى سعرًا بين النجوم المشاركين بالموقع.

كذلك يتواجد عدد من النجوم على هذا الموقع، ويحرصون على تقديم تهانيهم لجمهورهم مقابل مبلغ مادي معين، ومن بينهم الفنانة بدرية طلبة مقابل 101 دولار، والفنان محمد علي رزق مقابل 50 دولار وعلاء مرسي مقابل 20 دولار، بالإضافة إلى نرمين ماهر ومحمد قماح ولاعب كرة القدم إبراهيم سعيد، بالإضافة إلى الممثل الإسباني إنريكي أرسي صاحب شخصية أرتورو في مسلسل "La casa de papel".

تفاصيل أزمة محمد رمضان واتهامه بشراء التهنئة

وكان محمد رمضان قد أثار الجدل مؤخرًا بعدما نشر عبر حسابه على انستجرام، مقطع فيديو أرسله له الممثل الإسباني، والذي قال له فيها "أعرف أنك تعرفني، وأعرف أنك تكرهني بسبب مسلسل لاكاسا دي بابيل، لكنني أعرف أيضًا أنك أفضل ممثل عربي".

وأضاف بطل "La casa de papel": "من صديقك أرتورو، أعرف تاريخ ميلادك وأود تهنئتك، عيد ميلاد سعيد يا محمد، وأتمنى مقابلتك والتعاون معك في أحد الأيام"، ثم قام بغناء مقطع من الأغنية التي اشتهرت بسبب العمل الإسباني وهي "بيلا تشاو"، ليتضح بعد ذلك أن الفيديو لم يصور بسبب علاقة صداقة تجمع النجمين، بل أنه فيديو مقدم مقابل أجر.