رجاء الجداوي تقلق الجمهور بسبب عدم استقرار حالتها النفسية والصحية في مستشفى العزل!

أقلقت الفنانة رجاء الجداوي الجمهور مجدداً على حالتها الصحية بعد الكشف عن التطورات الجديدة في حالتها اليوم بعد إصابتها بفيروس كورونا، ومن بينها الحديث عن سوء حالتها النفسية بسبب الشائعات التي تدور حولها.

رجاء الجداوي تعاني من ارتفاع درجة الحرارة

وكشفت مصادر وتقارير عن معاناة الفنانة رجاء الجداوي اليوم من ارتفاع في درجة الحرارة بعد أيام من دخولها مستشفى العزل الصحي، وأشارت التقارير إلى ان الفنانة تعاني من تذبذب في درجة الحرارة، وانها أجرت تحليل جديد لفيروس كورونا ولا تزال النتيجة إيجابية.

دلال عبد العزيز تكشف تطورات حالة رجاء الجداوي

وطمأنت الفنانة دلال عبد العزيز الجمهور على حالة رجاء الجداوي الصحية، وقالت إن التذبذب في درجة الحرارة هو من أعراض فيروس كورونا، وقالت إنها ستصبح بخير وستتعافى من الفيروس ودعت لها وطلبت من الجمهور الدعاء لها وذلك خلال مداخلة هاتفية لها في احد البرامج.

أشرف زكي يقلق الجمهور على رجاء الجداوي

وأكد الفنان أشرف زكي على حديث دلال عبد العزيز، وقال إن الفنانة رجاء الجداوي بخير وفي حالة صحية مستقرة، ولكنها تعاني من سوء في الحالة النفسية بسبب التعليقات المسيئة والشائعات التي تدور حولها منذ إعلان إصابتها بفيروس كورونا، وقال إن الفنانة تقرأ ما ينشر عنها لذلك فهي حالتها النفسية سيئة.

وأثارت رجاء الجداوي القلق على حالتها الصحية منذ أسبوع بعد الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا، ونقلت إلى مستشفى العزل الصحي لتلقي العلاج، وامتد القلق إلى زملائها في مسلسل "لعبة النسيان" والذين أجروا تحاليل ودخلوا في فترة عزل ذاتي بعد إصابة رجاء الجداوي في آخر أيام تصوير المسلسل.