إصابة 5 مذيعين بفيروس كورونا وحالة ريهام السهلي تقلق الجمهور!

تعرض عدد من الإعلاميين والمذيعين المصريين للإصابة بفيروس كورونا في يوم واحد، وأبرزهم المذيعة ريهام السهلي وآية عبد الرحمن وإلهام نمر.

إصابة 3 مذيعات بقناة "أكسترا نيوز" بفيروس كورونا

وأعلنت المذيعة آية عبد الرحمن عن إصابتها بفيروس كورونا عبر تدوينة لها على حسابها بفيسبوك، وطلبت من الجمهور الدعاء لها وقالت:" الحمد لله تم التأكد من اصابتي بفيروس كورونا ..ببلغكم الخبر ده علشان أولا محتاجة دعواتكم الصادقة اللي من القلب".

وتابعت:"ثانيًا انا واثقة ان ربنا هيرزقني الشفاء قريب جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة.. وهارجع احكي لكم على تجربتي مع الكورونا باشا"، وذلك قبل ان يعلن زملائها إصابة زميلتها بالقناة إلهام نمر بفيروس كورونا أيضاً في نفس اليوم، وهو ما أثار القلق حول جميع العاملين بالقناة.

إصابة ريهام السهلي بفيروس كورونا

وكشفت مصادر عن إصابة الإعلامية ريهام السهلي أيضاً بفيروس كورونا، وأقلت الجمهور على حالتها الصحية بعد دعوات زملائها لها على مواقع التواصل، والغموض حول حالتها الصحية، وساد القلق في الوسط الإعلامي بعد تزايد الإصابات خاصة بعد الإعلان أيضاً عن إصابة مذيع الراديو عمرو صلاح والمذيعة داليا أبو عمر بالفيروس.

وتعرض عدد من المشاهير في الفترة الأخيرة للإصابة بفيروس كورونا سواء من الوسط الفني أو الإعلامي، وآخرهم الفنانة رجاء الجداوي التي نقلت إلى مستشفى العزل الصحي مؤخراً بعد إصابتها بفيروس كورونا في نهاية أيام تصوير مسلسلها "لعبة النسيان" في رمضان.