مي العيدان تكشف عن صور النجوم قبل الشهرة وتعلق على طفولة نبيل شعيل

الفنان نبيل شعيل

الفنان نبيل شعيل

وفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني

شيماء علي

شيماء علي

روجينا بصورة نشرتها مي العيدان

روجينا بصورة نشرتها مي العيدان

الفنانة هبة الدري

الفنانة هبة الدري

مي العيدان

مي العيدان

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن ارشيف صور لمجموعة كبيرة من نجوم الخليج والعالم العربي حيث اعتمدت العيدان على نشر صور قديمة للنجوم ومقارنتها بصور حديثة لهم.

مي العيدان تنشر صورة من طفولة نبيل شعيل

نشرت مي العيدان في احدث تدويناتها على انستغرام صورة للفنان الكويتي الكبير نبيل شعيل أثناء فترة طفولته وأثارت الصورة تفاعلا واسعا بين المتابعين الذين عبروا عن اعجابهم بملامح نجمهم في مرحلة طفولته معتبرين بأنه ما يزال يشبه نفسه.

مي العيدان أشادت من خلال تعليقها على الصورة بمواقف نبيل شعيل الدائمة الداعمة لبلاده وتغزلت بإطلالته حيث ظهر في الصور وهو يرتدي الجلباب، وعلقت عليها قائلة: " صورة بلبل الخليج نبيل شعيل قبل وبعد . . والله يا بوشعيل بكل حالتك سكبه وخبه ورزه كافي انك معانا بكل المناسبات والأزمات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mayal3eidankwt) on

مي العيدان تشيد بجمال الفنانة شيماء علي

وعلقت كذلك مي العيدان على صورة للإعلامية وفاء الكيلاني زوجة الفنان تيام حسن خلال فترة شبابها  وقارنتها كذلك بصورة حديثة للإعلامية المصرية وأوضحت العيدان أن الصورة قريبة الشبه من الفنانة سيمون فكتبت: "صورة وفاء الكيلاني قبل و بعد . . والله على بالي سيمون".

مي العيدان نشرت كذلك صورة للفنانة شيماء علي أثناء فترة شبابها وتغزلت بملامحها  فكتبت: "صورة شيماء علي قبلو بعد .. مزة التسعينات بجداره"، واهتمت الفنانة شيماء علي بالتعليق على الصورة التي نشرتها عيدان فقالت: "والله اني جميله قبل وبعد وقلبا وقالبا وكل شي فيني حلو يازينج زيناه يا شيماء يا ام احمداني داني داني".

مي العيدان لروجينا: "صغرتي و احلويتي"

واشادت العيدان بالفنانة روجينا وقدرتها على الحفاظ على جمالها رغم التقدم في السن حيث نشرت صورة لها من أحداث مسلسل "البرنس" وصورة خلال فترة شبابها فقالت: " صورة نجمة مسلسل البرنس روجينا قبل و بعد . . صغرتي و احلويتي ياعمري"، كما أكدت العيدان على أن النجمة هبة الدري لا تزال هي أيضا محافظة على جمالها حيث نشرت صورة لها وعلقت عليها قائلة: "صورة هبه الدري قبل و بعد . . انا اشوفها كانت حلوه وصارت احلى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mayal3eidankwt) on

أعداد مجلة هي