تفاصيل جنازة الفنان الراحل حسن حسني الى مثواه الأخير

تشييع الراحل حسن حسني قبل صلاة الظهر اليوم

تشييع الراحل حسن حسني قبل صلاة الظهر اليوم

وفاة حسن حسني  بأزمة قلبية فجر اليوم عن عمر 86 عاما

وفاة حسن حسني بأزمة قلبية فجر اليوم عن عمر 86 عاما

لن يقام عزاء لـ حسن حسني  بسبب كورونا

لن يقام عزاء لـ حسن حسني بسبب كورونا

وفاة الفنان حسن حسني

وفاة الفنان حسن حسني

الفنان حسن حسني من أبرز نجوم مصر

الفنان حسن حسني من أبرز نجوم مصر

وفاة الفنان حسن حسني

وفاة الفنان حسن حسني

وفاة الفنان حسن حسني

وفاة الفنان حسن حسني

تفاصيل جنازة وموعد دفن الفنان القدير حسن حسني كشفت عنها نقابة المهن التمثيلية عقب وفاته فجر اليوم بأزمة قلبية عن عمر 89 عاماً داخل أحد المستشفيات.

تفاصيل تشييع الراحل حسن حسني

وقال نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي بأنه ستيم تشييع جثمان الراحل حسن حسني قبل صلاة الظهر اليوم الواقع السبت في 30 مايو 2020 وذلك بعد اتمام اجراءات خروج الجثمان من مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر عند الساعة العاشرة صباحاً، وستيم الصلاة عليه ودفنه بمقابر الأسرة في طريق القاهرة الفيوم الصحراوي.

وتعرض حسن حسني قبل يوم واحد لأزمة قلبية مفاجئة استدعت دخوله الى مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر التي مكث بها يوماً واحداً وما لبث أن فارق الحياة، مسبباً حزناً كبيراً للوسط الفني الذي نعاه بكلمات مؤثرة.

وذكرت المعلومات بأن عائلته لن تستقبل العزاء التزاما بقرارات التباعد الاجتماعي ومنع التجمعات بسبب تداعيات أزمة كورونا.

معلومات عن حسن حسني

حسن حسني يعتبر من أبرز ممثلي مصر والوطن العربي، وتميز بأدوار الكوميديا وبراعته وتلقائيته الشديدة، وكانت له بصمة في كل عمل يقدمه.

ولد في حي القلعة العام 1931 لأب مقاول مبانٍ، تُوفيت والدته وهو في السادسة من عمره، وتلقى تعليمه في مدرسة الرضوانية الابتدائية حاصلاً على شهادة التوجيهية العام 1959، وانضم بعدها إلى المسرح العسكري فالمسرح القومي.

قدم نحو 490 عملاً ما بين مسرح وتليفزيون وسينما، وأشهرها مسرحيات "كلام فارغ"، "حزمني يا"، "قشطة وعسل"، "جوز ولوز"، "أولاد ريا وسكينة"، "على الرصيف"، "سكر زيادة" و"المحبة الحمراء".

من اشهر مسلسلاته "أبنائي الأعزاء شكرًا"، "السبنسة"، "جواري بلا قيود"، "ناس مودرن"، "بوابة الحلواني"، ا"لمال والبنون"، اما آخر أعماله هذا العام فكان مع غادة عبدالرازق في مسلسل "سلطانة المعز" الذي عُرض فى موسم دراما رمضان 2020.

وكان آخر ظهور للفنان القدير حسن حسني مع حفيد النجم محمود ياسين الذي نشر صورة له برفقته عبر حسابه على الفيسبوك قبل أيام قليلة.