وفاة الفنان حسن حسني بأزمة قلبية عن عمر يناهز 89 عاما

حسن حسني

حسن حسني

الفنان الراحل حسن حسني

الفنان الراحل حسن حسني

حسن حسني

حسن حسني

حسن حسني

حسن حسني

آخر ظهور لحسن حسني

آخر ظهور لحسن حسني

تلقى الوسط الفني صدمة بإعلان وفاة الفنان القدير حسن حسني عن عمر يناهز 89 عاماً، بعد إصابته بأزمة قلبية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وفاة الفنان حسن حسني بعد إصابته بأزمة قلبية

ونعت نقابة المهن التمثيلية الفنان حسن حسني، وأكدت خبر وفاته عبر صفحتها بفيسبوك، وقالت في نعيها:" البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية.. وفاة الفنان الكبير حسن حسني.. رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان".

ونعى عدد من النجوم الفنان حسن حسني بعد وفاته صباح اليوم ومنهم المذيعة إنجي علي التي أعلنت الخبر قائلة:" إنا لله وإنا اليه راجعون الفنان القدير حسن حسنى فى ذمة الله ربنا يرحمه ويغفر له ويصبر اهله نسألكم الدعاء والفاتحة".

تفاصيل وفاة الفنان حسن حسني

ولم تكشف نقابة المهن التمثيلية وأسرة الفنان حسن حسني عن تفاصيل وفاته والجنازة، وكشفت مصادر عن وفاة الفنان في إحدى المستشفيات بالقاهرة بعد يوم من دخوله غرفة العناية المركزة بسبب إصابته بأزمة قلبية، وتوفي بالمستشفى عن عمر يناهز 89 عاماً.

ويذكر أن آخر ظهور للفنان حسن حسني كان منذ أيام من خلال صورة له مع الممثل الشاب محمود ياسين، بالإضافة إلى مشاركته في موسم رمضان الماضي في مسلسل "سلطانة المعز" مع غادة عبد الرازق، وكانت آخر أعماله في السينما من خلال فيلم "خيال مآتة" مع أحمد حلمي العام الماضي.