تفاصيل العمل الجديد الذي يجمع أحمد السقا ورزان مغربي بعد نجاح برنامج "إغلب السقا"

أحمد السقا في برنامج

أحمد السقا في برنامج "إغلب السقا"

أحمد السقا

أحمد السقا

رزان مغربي وأحمد السقا

رزان مغربي وأحمد السقا

رزان مغربي

رزان مغربي

رزان مغربي

رزان مغربي

أنابيلا هلال ورزان مغربي

أنابيلا هلال ورزان مغربي

حقق كل من الفنان أحمد السقا والإعلامية رزان مغربي نجاحا ملحوظا من خلال برنامج "إغلب السقا" الذي عرض عبر شبكة MBC في شهر رمضان الماضي، ويبدو أن هناك تعاونا جديدا سوف يجمعهما خلال الفترة القادمة.

انابيلا هلال تطلب من أحمد السقا  مشاركة رزان مغربي معه في فيلم جديد

نشرت الإعلامية رزان مغربي فيديو عبر حسابها على "انستجرام" يجمعها مع الفنان أحمد السقا وكذلك الإعلامية أنابيلا هلال وذلك في كواليس برنامج "إغلب السقا" وقد حرصت أنابيلا هلال على طرح سؤال على أحمد السقا عن سبب عدم تعاونه مع رزان مغربي في أفلام جديدة وذلك بعد آخر مشاركة لها معه في فيلم "حرب اطاليا" ليؤكد السقا أنه على استعداد لتعاون جديد معها حيث وجه السقا كلماته لرزان: "ترغبي في المشاركة في فيلم جديد معي، فأنا موافق على تعاون جديد بيننا، وهذا وعد مني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@razanelmoghrabi) on

أحمد السقا يعد رزان مغربي ببطولة فيلم 

واحتفلت كل من أنابيلا هلال ورزان مغربي بالوعد الذي أطلقه أحمد السقا بمشاركته معها في بطولة فيلم جديد خلال الفترة القادمة حيث قالت أنابيلا هلال: "انتظروا أحمد السقا ورزان مغربي في بطولة فيلم جديد"، بينما علقت رزان مغربي على الفيديو قائلة: "يلا فيلم جديد؟! شو القصة كوميدي رومانسي اكشن دراما؟"، وتعاون الفنان أحمد السقا مع الإعلامية رزان مغربي في رمضان الماضي في برنامج "إغلب السقا" الذي عرض على قناة MBC  مصر ، وmbc  العامة، وقد حقق البرنامج نجاحا كبيرا وتصدر محركات البحث طوال أيام عرضه في رمضان.

رزان مغربي

"حرب ايطاليا" آخر الأعمال التي جمعت السقا برزان مغربي 

الفنان أحمد السقا شارك رزان مغربي منذ ما يقارب 15 عاما في بطولة فيلم "حرب اطاليا" الذي عرض عام 2005، وشاركهما البطولة فيه كل من خالد ابو النجا، وخالد صالح، ولم يتعاون الثنائي منذ هذا الفيلم في أي عمل سينمائي أو درامي، وكان آخر عمل شاركت فيه رزان مغربي فيلم "خط الموت" مع كل من أحمد صلاح حسني، وعلا غانم، بينما تأجل طرح فيلم "العنكبوت" لأحمد السقا والذي كان من المقرر عرضه خلال هذه الفترة بسبب انتشار فيروس كورونا ووقف العمل في قاعات السينما.