شيرين عبد الوهاب تثير التساؤلات بعد تداول صورة جديدة لها..هل اكتسبت كل هذا الوزن بسبب الحجر المنزلي؟

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب وزوجها

شيرين عبد الوهاب وزوجها

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

احدث ظهور لشيرين عبد الوهاب

احدث ظهور لشيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

انتشرت في الساعات القليلة الماضية صورة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، زعم متداولوها أنها من أحدث ظهور لها، لكنها أثارت الجدل بسبب ظهورها بوزن زائد قليلًا.

أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب

وفسر البعض زيادة الوزن التي ظهرت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تقف بجوار أحد الأطباء، بأنها ربما قد تكون بسبب حملها في طفلها الأول من زوجها الفنان حسام حبيب، لكنها لم تنف أو تؤكد تلك الأخبار ولم تعلق على الصورة المتداولة بأي شكل من الأشكال.

فيما اعتبر البعض أن سبب زيادة الوزن هو اتباعها للعزل المنزلي الذي قد يتسبب في إهمالها للعادات الصحية والتمارين الرياضي وهو ما أكسبها المزيد من الوزن.

احدث ظهور لشيرين عبد الوهاب

حمل شيرين عبد الوهاب؟

فيما أكد أخرون، أن صورة شيرين ليست حديثة كما يدعي البعض، ولكنها تعود لكواليس مشاركتها في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون، الذي أقيم بدولة الإمارات في شهر فبراير الماضي، وأحيت فيه شيرين حفلًا غنائيًا ضخمًا.

ومنذ زواج شيرين عبد الوهاب بحسام حبيب في عام 2018، ودائمًا ما تترد أخبار ملها بطفلها الأول منه، لكن الثنائي يحرصان طوال الوقت على نفي تلك الأخبار.

تعليق شيرين على انتشار "كورونا"

وكانت شيرين عبد الوهاب قد حرصت على التعليق عل أزمة فيروس كورونا الذي يعاني منه العالم حاليًا، حيث نشرت عدة تغريدات عبر حسابها على تويتر تمتدح فيها الأوضاع التي فرضها انتشار الفيروس، واعتبرت أن بها العديد من بالعناصر الإيجابية فقالت: "أنا بشكر الظروف اللي إحنا فيها بالرغم من قسوتها عشان نقعد في البيت ونقرب من أهالينا ونشوف ولادنا، أنا مابحبش أتكلم عن صلاتي عشان دي حاجة بيني وبين ربنا بس أنا حاسة إن الناس اتغيرت، الحاجة الحلوة اللي فيهم ابتدت تطلع وأولهم أنا".

وفي شهر رمضان، حرصت على إبداء رأيها في عدد من الأعمال الدرامية التي شاهدتها، وأكدت أنها أعجبت جدًا بمسلسلات "الاختيار" و"الفتوة" و"النهاية".