فيديو دينا الشربيني:"عمرو دياب أهداني موسيقى "لعبة النسيان" لأنه بيحبني لكنني أحبه أكثر"

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن أحدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل "لعبة لنسيان" الذي عُرض في شهر رمضان المنقضي، وحقق نجاحًا ملحوظًا، وذلك خلال تسجيل صوتي لبرنامج "The Insider بالعربي" الذي يُعرض عبر شاشة دبي.

دينا الشربيني وموسيقى "لعبة النسيان"

وكشفت الفنانة دينا الشربيني عن كواليس التحضير للموسيقى التصويرية للمسلسل والتي أهداها لها الهضبة عمرو دياب، وأكدت أن الموسيقى ملائمة ومعبرة جدًا عن الأحداث الواردة بالمسلسل، وأنها تستمع إليها مرارا وتكرارًا دون ملل، مُشيدة بمساعدة عمرو دياب لها في كل خطواتها الفنية.

دينا الشربيني وعمرو دياب

دينا الشربيني ودعم عمرو دياب الدائم لها

وعن الأنباء التي كانت تشير إلى أن عمرو دياب سيظهر كضيف شرف بمسلسل "لعبة النسيان"، نفت دينا كل تلك الأنباء، وأكدت أن الأمر لم يكن واردا من الأساس، لكنه إذا حدث سيكون ذلك أسعد شيء في حياتها بحسب  قولها.

كذلك علقت على تساؤلات البعض عن دعم عمرو دياب الدائم لها في مشوارها الفني وتقديمه الموسيقى التصويرية الخاصة بكل أعمالها منذ ارتباطهما، حيث قالت: "لو ماقدمليش أنا هيقدم لمين.. ده يتسأل فيه هو"، لافتة إلى أنه يفعل ذلك دائمًا بسبب حبه الشديد لها، مُتابعة: "أكيد بيعمل كده عشان بيحبني.. وأنا بحبه أكتر".

دينا الشربيني تتغزل بالهضبة

وتغزلت دينا الشربيني بحبيبها عمرو دياب وأكدت أنه يقف دائمًا بجانبها بشكل غير طبيعي، ليس فقط على المستوى المهني، ولكن على المستوى الشخصي أيضًا، واضافت: "هو خلاني أشوف الحاجات بطريقة مختلفة وهو عنده خبرة في الحياة فظيعة ومثقف وقاريء، وده حد لازم تتعلم منه كل يوم، وبيبقى فاهم الناس وطريقة تفكيرها وعنده خبرة في البني آدمين".

الجدير بالذكر أن دينا نافست في رمضان 2020 بمسلسل "لعبة النسيان" الذي شارك في بطولته كل من أحمد داود ورجاء الجداوي ومحمود قابيل وإنجي المقدم وعلي قاسم وأسماء جلال وأحمد صفوت والطفل آدم وهدان.