مها محمد تكشف إصابة ابنها بفيروس كورونا وتقلق الجمهور

مها محمد

مها محمد

الفنانة مها محمد

الفنانة مها محمد

مها محمد

مها محمد

مها محمد

مها محمد

مها محمد

مها محمد

أقلقت الفنانة الكويتية مها محمد الجمهور اليوم بإعلانها إصابة ابنها فيصل بفيروس كورونا، وذلك بسبب إصابته بمتاعب صحية من قبل وهو ما يثير مخاوفها حول حالته الصحية.

مها محمد تطلب الدعاء لابنها بعد إصابته بكورونا

وأعلنت مها محمد اليوم إصابة ابنها فيصل بفيروس كورونا، وطلبت من الجمهور الدعاء له وقالت:" حبايبي ادعوا لفيصل ولدي طلعت النتيجة الآن وطلع فيه كورونا.. وهو زارع كلى.. دعواتكم لا تنسونا بدعائكم.. اللهم إني استودعتكم ولدي فيصل أنت الذي لا تضيع ودائعك”.

وطلبت مها محمد من الجمهور الدعاء لابنها والذي يقلقها بسبب متاعبه الصحية من قبل وزراعته للكلى، وكانت مها محمد قد كشفت عن مرض ابنها منذ 5 سنوات بإصابته بفشل كلوي قبل زراعته للكلى وأصابته بفيروس كورونا مؤخراً.

مها محمد تكشف إصابة ابنها بكورونا

وتضامن الجمهور وزملاء مها محمد معها بعد إصابة إبنها بكورونا، وأثارت القلق حولها أيضاً بسبب الخوف من انتقال العدوى لها، ولا تعتبر مها محمد الفنانة العربية الأولى التي تعلن إصابة أحد أفراد عائلتها بكورونا بعدما أعلنت مؤخراً الفنانة غدير السبتي إصابة ابنتها بفيروس كورونا.

وأصيب عدد من المشاهير في الفترة الأخيرة بفيروس كورونا، وآخرهم الفنانة رجاء الجداوي والتي نقلت إلى مستشفى العزل في القاهرة بعد إصابتها بالفيروس في آخر أيام تصوير دورها في مسلسل "لعبة النسيان" في رمضان الماضي.