رومانسية ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة في أجازة عيد الفطر.. بالصورة

احدث ظهور لياسمين صبري وزوجها

احدث ظهور لياسمين صبري وزوجها

ياسمين صبري وأبو هشيمة

ياسمين صبري وأبو هشيمة

ياسمين صبري

ياسمين صبري

ياسمين صبري وابو هشيمة

ياسمين صبري وابو هشيمة

ياسمين صبري وزوجها

ياسمين صبري وزوجها

ياسمين صبري

ياسمين صبري

خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار على مواقع التواصل بعدما نشرت صورة جديدة لها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من أجازة عيد الفطر المبارك.

ياسمين صبري تخطف الأنظار بظهورها الجديد مع زوجها

ونشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة صورة جديدة له مع زوجته ياسمين صبري على حسابه بانستقرام، وخطف الثنائي الأنظار بظهورهما الرومانسي الجديد، وذلك أثناء قضائهما أجازة عيد الفطر وموسم الصيف في مدينة الجونة.

رومانسية ياسمين صبري وأبو هشيمة

وسافر الزوجان لقضاء أجازتهما عقب انتهاء ياسمين صبري من تصوير آخر مشاهدها في مسلسل "فرصة تانية"، الذي عرض في موسم رمضان الأخير، ونشرت ياسمين صوراً لها في طائرة زوجها، قبل ان يشارك الأخير بعض من لحظاتهما الرومانسية في أجازتهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Abou Hashima (@ahmedabohashima) on

ياسمين صبري تثير الجدل في 2020

وتصدرت ياسمين صبري مواقع التواصل طيلة الفترة الماضية، والتي بدأت بزواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد فترة من الشائعات، واستمر الجدل حولهما في بداية رمضان بعد حديث ياسمين صبري عنه في برنامج "رامز مجنون رسمي"، وظهورهما الرومانسي في شهر العسل.

وأثار مسلسل ياسمين صبري "فرصة تانية" الجدل أيضاُ في رمضان بسبب الانتقادات الكثيرة التي وجهت إلى مستواه الفني وأحداثه، وترددت أخبار مؤخراً حول نية ياسمين صبري عمل جزء ثان من المسلسل، قبل أن ينفي صناع العمل هذه الأخبار، ولم تحسم ياسمين صبري مصير تواجدها الفني في بقية عام 2020.