ريا أبي راشد ورضوى الشربيني وداوود الشريان يشوقّون الجمهور على استئناف برامجهم ..اليكم التفاصيل

الاعلامي داوود الشريان يعود الى تقديم البرامج

الاعلامي داوود الشريان يعود الى تقديم البرامج

ريا ابي راشد تنطلق مجددا ببرنامجها Scoop with Raya

ريا ابي راشد تنطلق مجددا ببرنامجها Scoop with Raya

رضوى الشربيني تشوق الجمهور لموسم جديد من برنامجها

رضوى الشربيني تشوق الجمهور لموسم جديد من برنامجها

منى الشاذلي تستضيف ابطال مسلسل خيانة عهد

منى الشاذلي تستضيف ابطال مسلسل خيانة عهد

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني

يسرا ضيفة برنامج منى الشاذلي

يسرا ضيفة برنامج منى الشاذلي

الاعلامي داوود الشريان

الاعلامي داوود الشريان

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني

عبير صبري ضيفة منى الشاذلي

عبير صبري ضيفة منى الشاذلي

شوّق عدد من الإعلاميين محبيهم وجمهورهم على استنئاف برامجهم السابقة في مواسم جديدة متحدين أزمة انتشار فيروس "كورونا"، وأبرزهم عودة الإعلامية ريا أبي راشد لبرنامجها Scoop with Raya، واستئناف الإعلامي السعودي الشهير داوود الشريان تقديم برنامجه الشهير "الثامنة" على "إم بي سي" بعد نحو 3 سنوات من انقطاعه عن البرنامج.

ريا أبي راشد في برنامج " Scoop with Raya"

الإعلامية ريا أبي راشد فاجأت متابعيها في فيديو نشرته على حسابها على موقع انستغرام بالإعلان عن عودة انطلاقة برنامجها الشهير  Scoop with Raya بتاريخ 31 مايو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ريا أبي راشد أوضحت في الفيديو بأن الجمهور سيكون بإمكانه المشاركة في البرنامج الذي سيحدد كل أسبوع نجما أو نجمة كمحور للحديث، ويمكن للجمهور إرسال رسائل بالفيديو لنجومهم المفضلين تذاع عبر Scoop with Raya، والبداية ستكون مع كريس پاين.

يذكر ان برنامج Scoop with Raya يعرض على قناة MBC2 الساعة التاسعة مساء الأحد بتوقيت السعودية.

رضوى الشربيني وموسم جديد من "هو وهي"

الإعلامية رضوى الشربيني كشفت لمتابعيها عبر السوشيال ميديا عن استعدادها لتقديم موسم جديد من برنامجها "هو وهي"، من خلال تدوينة عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

وقالت رضوى بأن الموسم المقبل من برنامجها سوف يشهد تطورات جديدة، قائلة :"الموسم اللي جاي ان شاء الله هيبقى حاجة تانية خالص" وأرفقت التدوينة بأحدث صورة لها مرتدية الجمسبوت الجينز.

من الجدير ذكره بأن رضوى الشربيني حققت نجاحا كبيرا خلال السنوات الماضية من خلال برنامج "هو وهي" الذي تقدم من خلاله نصائح إلى المرأة العربية.

داوود الشريان يستأنف برنامج "الثامنة"

نجل الإعلامي السعودي الشهير داوود الشريان، فاجأ الجمهور من خلال تغريدة له بالإعلان عن قرب موعد عودة والده إلى تقديم برنامجه الشهير "الثامنة" على قناة "إم بي سي" بعد نحو 3 سنوات من غيابه عن البرنامج عقب استلامه إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية.

ولم يذكر نجل الشريان موعد البرنامج، فيما كان آخر ظهور إعلامي للشريان في بدايات العام الماضي ببرنامج يحمل اسمه، وتم بثه عبر قناة "إس بي سي" الحكومية، وتناول فيه قضايا مثيرة للجدل.

منى الشاذلي تستقبل ابطال مسلسل "خيانة عهد"

الإعلامية المصرية منى الشاذلي تعود ايضا في موسم جديد من برنامجها "معكم منى الشاذلي"، وتستقبل مساء اليوم وغدا الجمعة في الحلقتين الأولى والثانية للبرنامج على فضائية cbc كل من النجمة يسرا والابطال المشاركين في مسلسل "خيانة عهد" الذس حقق نجاحا في موسم الدراما الرمضانية ٢٠٢٠.

وتتحدث فى الجزء الاول من الحلقة النجمه يسرا عن كواليس المسلسل وتحديات تصويره بسبب انتشار فيروس كرونا.والاحتياطات التى اتخذتها الشركة المنتجة لتعقيم مكان التصوير و الممثلين  انفسهم، كما تتطرق يسرا الى اللحظات الأخيرة فى حياة والدتها التى توفيت قبل أشهر.

وفى الجزء الثانى من الحلقة يكشف صناع مسلسل "خيانة عهد" عن كواليس تصوير العمل في ظل انتشار فيروس كورونا والمواقف الطريفة التي واجهتم وغيرها من الكواليس.

مسلسل "خيانة عهد" بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد و المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.