داليدا خليل لـ"هي":أبطال مسلسلات رمضان 2020 هم محاربون جازفوا بحياتهم لإسعاد ‏المشاهدين

داليدا خليل

داليدا خليل

النجمة داليدا خليل

النجمة داليدا خليل

اللبنانية داليدا خليل

اللبنانية داليدا خليل

الممثلة داليدا خليل

الممثلة داليدا خليل

داليدا خليل

داليدا خليل

تعتبر داليدا خليل من أكثر الممثلات اللبنانيات اللواتي لديهن قبولا كبيرا لدى الجمهور، فمسيرتها تحتوي على أعمال كثيرة حققت نجاحات تلو أخرى، وأحدثها كان من خلال مسلسل "سرّ" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2020 للمرة الثانية.

وفي هذا السياق تقول النجمة اللبنانية لـ "هي" إنها تشعر بسعادة عارمة ولاسيما أن المسلسل في عرض ثان له وعلى محطة لبنانيّة وفي السباق الرمضاني. وتضيف: "حقق العمل نجاحاً كبيراً في عرضه الأول على شاشة MBC4، كما أنني فخورة جداً بأنه يحقق اليوم تفاعلاً كبيراً مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي وأتمنى أن يصل إلى شريحة كبيرة من المشاهدين".

الممثلة داليدا خليل

واللافت أنّ معظم الأعمال الرمضانية لقيت رواجاً هذا العام، وهنا تؤكد نجمة "سرّ" أنّ الحجر المنزلي ساهم في ارتفاع نسبة المشاهدة، لكن لا يخفى على أحد أن المسلسلات التي تعرض في رمضان غالباً ما تتمتع بمستوى عال من الجودة. وفي هذا السياق وجهت تحية كبيرة إلى شركات الانتاج التي حاربت الوباء واستطاعت أن تقدم مادة كاملة ومتكاملة في رمضان كما وعدت جمهورها.

وأضافت أنّ كل فنان مشارك في عمل رمضاني هذا العام يستحق لقب نجم و"بطل" لأنه حارب وجازف بحياته لتحقيق المصداقية أمام جمهوره.

من ناحية أخرى، لفتت داليدا إلى أنّ المرحلة التي نمر بها جميعاً دفعتنا إلى الغوص في مكنوناتنا ومحاولة إزالة كل التأثيرات السلبية التي تراكمت على مرّ السنين. وقالت: "المسامحة هي فعل من أفعال الايمان، لذا علينا أن نتمسك بها ونبتعد عن كل ما يسيء إلينا أو يخلق عداوة لنا، لأن ما حدث لنا أخيراً جراء انتشار فيروس كورونا جعلنا نعي أن لا شيء يستحق أن نحزن من أجله أو نتألم. ولا يمكننا أبداً أن نحصل على السلام حتى نتصالح مع أنفسنا".

داليدا خليل

وفي الختام، وجهت رسالة إلى قراء "هي" بمناسبة احتفالات عيد الفطر قائلة: "عيد سعيد وأتمنى لكم أياماً ملؤها السلام والبركة والصحة والعافية. أتمنى أن تستعيد الأرض عافيتها وأن يستعيد الناس نشاطهم وأعمالهم وتعود الحياة إلى مجاريها".