تفاصيل الحالة الصحية لـ حمدي الوزير بعد اصابته بذبحة صدرية

اصابة حمدي الوزير بوعكة صحية

اصابة حمدي الوزير بوعكة صحية

حمدي الوزير بخضع لعملية قسطرة في القلب

حمدي الوزير بخضع لعملية قسطرة في القلب

حمدي الوزير

حمدي الوزير

الفنان حمدي الوزير في شبابه

الفنان حمدي الوزير في شبابه

حمدي الوزير

حمدي الوزير

طمأنت مي الوزير ابنة الفنان المصري حمدي الوزير، الجمهور عن الحالة الصحية لوالدها بعد إصابته بذبحة صدرية خلال أيام عيد الفطر وتحديداً قبل يومين.

تطورات الحالة الصحية لـ حمدي الوزير

وكشفت مي الوزير عن تطورات الحالة الصحية لوالدها حمدي الوزير في تدوينة عبر احدى حساباتها على السوشيال ميديا موضحة بأن والدها دخل العناية المركزة لمدة يومين، وخضع لقسطرة في القلب، وتركيب دعامة، ثم خرج من المستشفى، وحالته الصحية مستقرة اليوم.

وأضافت في تدوينتها "كانت ذبحة صدرية، وربنا أكرمنا والحمد لله خرج بالسلامة"، وناشدت الجمهور بالدعاء له قائلة "ادعوا له ربنا يحفظه دايما ويبارك فى عمره"، كما توجهت بالشكر للفريق الطبي على سرعة التصرف والإجراءات والاهتمام بكل ما يتعلق بصحة والدها.

حمدي الوزير وآخر أعماله الفنية

على صعيد فني، شارك الفنان حمدي الوزير قبل أشهر ماضية في تصوير أحداث  مسلسل "سيف الله خالد بن الوليد"، وما يزال ينتظر استنئاف تصوير دوره بعد توقف التصوير في الفترة الماضية، والعمل من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويجسد ضمن أحداثه دور شخصية رجل ممن إرتدوا بعد وفاة النبي محمد وهو" طلحة بن خويلد "الأسدي".

يشار الى ان حمدي الوزير من مواليد 8 أكتوبر 1955، وورث الفن عن عائلته، وبدأ مشواره الفني في نهاية سبعينيات القرن العشرين، وكانت انطلاقته السينمائية في فيلم "إسكندرية ليه" مع المخرج الكبير يوسف شاهين في 1979، وشارك في أعمال مميزة مثل "سواق الأوتوبيس"، "التخشيبة" في فترة الثمانينات، مسلسل "رأفت الهجان" الجزء الثالث ، "البحار مندي"، "المزاد"، "أوراق مصرية"، كما عمل أيضا في اخراج عدد من  للمسرحيات أبرزها: حرب البسوس، طقوس الإشارات والتحولات.