راشد الماجد يحتفل بعيد الفطر بسهرة غنائية خاصة من منزله.. بالفيديو

أشعل الفنان راشد الماجد احتفالات نجوم الغناء بعيد الفطر، بتقديمه حفل غنائي خاص من منزله على الهواء ضمن حفلات شركة روتانا على تطبيق شاهد.

راشد الماجد يتألق بحفل العيد "أونلاين"

وقدم الفنان راشد الماجد حفل غنائي خاص من منزله بحضور فرقته الموسيقية والإعلامي علي العلياني، ونقل الحفل على الهواء مباشرة عبر تطبيق شاهد وحساب روتانا وذلك ضمن حفلات الشركة "أونلاين" بمناسبة عيد الفطر المبارك ولدعم الجمهور في حملات البقاء في المنزل للوقاية من فيرس كورونا.

وتألق الفنان راشد الماجد في الحفل والذي قدم به عدة مفاجآت غنائية، وتصدر إسمه مواقع التواصل بسبب وصلته الطربية الخاصة، ومن أبرز أغانيه التي قدمها "سرى ليلي"، "وينك حبيبي"، "كداب"، "طروق الحب"، "أبشر"، "لربما" و"يا أهل الهوى" وغيرها من أغانيه الشهيرة.

مفاجآت راشد الماجد في عيد الفطر

وفاجأ راشد الماجد الجمهور في الحفل بتقديم عدة أغاني توزيع جديد مثل أغنية "كذاب"، وأغنية "شموخ طويق"، بالإضافة إلى عرض عدة مقاطع نادرة من مسيرة راشد الماجد وبعض اللقطات من بداياته وحفلاته القديمة، وكشف عن أعماله الغنائية الجديدة.

وتحدث راشد الماجد عن يومياته في الحظر والحجر المنزلي، وقال إن حياته لم تختلف كثيراً خاصة إنه كان يحرص على ارتداء الكمامة قبل فيروس كورونا، وأشار إلى ان الأزمة الأخيرة أظهرت عدة جوانب جديدة في الحياة ووجه التحية للأطباء والعاملين في الصفوف الأولى في مواجهة الفيروس، وسخر من زيادة وزنه بسبب بقائه في المنزل.