5 نجوم اضطروا إلى إلغاء وتأجيل حفلات زفافهم بسبب انتشار فيروس "كورونا"

هنادي مهنى واحمد خالد صالح

هنادي مهنى واحمد خالد صالح

فاليري ابو شقرا

فاليري ابو شقرا

محمد الشرنوبي وراندا رياض

محمد الشرنوبي وراندا رياض

ياسمين صبري

ياسمين صبري

ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

ألقت تداعيات فيروس كورونا بظلالها على حفلات زفاف عدد من النجوم، التي كانت من المقرر أن تتم في الفترة المقبلة، حيث بات مصير تلك الحفلات مجهولًا خاصة مع حالة الانتشار التي يشهدها الفيروس.

محمد الشرنوبي

ومن أبرز هؤلاء النجوم، هو الفنان محمد الشرنوبي وخطيبته راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، والتي كانا من المقرر أن يحتفلان بزفافهما في مايو الجاري، وتحديدًا بعد شهر رمضان، من خلال حفل كبير يقام في مدينة الجونة بالغردقة، ويجمع أسرة كل منهما وأصدقائهما، إلا أن الشرنوبي قد صرح في لقاء تلفزيوني أن الزفاف سيتم تأجيله لأجل غير مسمى، حتى تنتهي أزمة كورونا.

فاليري أبو شقرا 

أيضًا الأجواء الحالية تسببت في تأجيل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة اللبنانية فاليري أبو شقرا، حيث كان من المقرر أن أن تقيم حفل زفافها يوم 13 يونيو المقبل، لكنها أوضحت في تصريح سابق لـ"هي" أنها بسبب الظروف الراهنة واستمرار الوباء في الانتشار ووجود خطيبها في الخارج، ستمنع إقامه الزفاف في موعده المحدد وسيتم تأجيله لحين إشعار أخر.

خطبة فاليري ابو شقرا لرجل أعمال

هنادي مهنى وأحمد خالد صالح 

الفنانة هنادي مهنى والفنان أحمد خالد صالح، كانا قد أعلنا خطبتهما في شهر ديسمبر من العام الماضي، وكان متوقع أنهما سيحتفلان بزفافهما خلال العام الجاري، وبالرغم من عدم تحديدهما لموعد معين، إلا أنهما إذا كانا يخططان لإقامته خلال الأشهر القليلة المقبلة، فأنه من المؤكد أنه تم تأجيله بسبب الظروف الحالية.

احمد خالد صالح وهنادي مهنى

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

أيضًا منذ ارتباط الفنانة ياسمين صبري برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، تردد أن الثنائي سيقيمان حفلي زفاف عقب عيد الفطر المبارك، أحدهما في القاهرة يجمع الأهل والاصدقاء، والأخر سيكون في أحد المدن الساحلية كالجونة أو الساحل الشمالي، ويكون بحضور نجوم الفن في الوطن العربي، إلا أن انتشار فيروس كورونا منع ذلك، واكتفى الثنائي بعقد القران قبل شهر رمضان، بحضور عدد قليل من أفراد أسرة رجل الأعمال المصري، وسط غياب أسرة ياسمين التي تواجدت خارج مصر.

ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، كانا من ضمن النجوم الذين توقع الجمهور أن يقيما حفل زفاف لهما بحضور أسرة كل منهما وأصدقائهما، إلا أنهما اتبعا نفس الأمر الذي اتبعته الفنانة ياسمين صبري، وقررا اعلان زواجهما بشكل مفاجئ في شهر رمضان، والاكتفاء بهذا الإعلان الرسمي دون إقامة أي مظاهر احتفالية.

ياسمين عبد العزيز

أعداد مجلة هي