أحدث أغاني طرحها النجوم في عيد الفطر 2020 بينها "قهوة الماضي" لـ إليسا ..بالفيديو

باقة متنوعة من الأغاني أهداها النجوم في الأيام الماضية لكل جمهورهم ومحبيهم في مناسبة عيد الفطر 2020 والتي تزامن تسجليها وتصوير كليباتها في ظروف صعبة بسبب انتشار أزمة كورونا، وكان أبرز هذه الأغاني لكل من اليسا وماجد المهندس وخالد سليم ووائل جسار وغيرهم.

نستعرض معكم أبرز الأغاني التي طرحها النجوم في مناسبة عيد الفطر 2020:

اليسا .."قهوة الماضي"

بعد أسابيع من تشويق الجمهور على مفاجأتها في عيد الفطر، طرحت النجمة اللبنانية إليسا أخيراً اغنيتها المنفردة الجديدة بعنوان "قهوة الماضي" كهدية لجمهورها، وهي ثاني أغنية منفردة تطرحها من البومها الجديد بعد أغنية “هنغني كمان وكمان” التي صدرت الشهر الماضي.

أغنية "قهوة الماضي" من كلمات سهام شعشاع، ألحان محمد رحيم، وتوزيع كميل خوري.

وتلقت اليسا التهاني من زملائها بأغنيتها الجديدة وبينهم الفنانة اللبنانية نادين نجيم التي هنأتها عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر" قائلة لها :" الف مبروك الأغنية الجديدة، رجعتيني لأيام القهوة مع بيي الله يرحمه الصبح بكير قبل ما نروح على جامعة والشغل".

وأضافت نجيم :"كانت أحلى أيام وشوطيبة كانت ها القهوة من أيديه عطول أغانيكي بيلمسوا فينا مشاعر مدفونة وحنين للحظات قديمة".

ماجد المهندس " ياللي احبك موت "

الفنان ماجد المهندس طرح قبل يومين فيديو كليب لأحدث أغنياته الجديدة تحت عنوان "ياللي احبك موت"، عبر قناة روتانا الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

كليب "ياللي احبك موت" من إخراج وليد ناصيف، والأغنية من كلمات فهد بن خالد، وألحان طلال، وتوزيع زيد عادل، وشاركت فيه كموديل الفنانة أمل العوضي.

كاظم الساهر "تاريخ ميلادي"

الفنان كاظم الساهر فاجأ محبيه في أول أيام العيد اثناء احيائه حفلا غنائيا استثنائيا في مجمع أبو ظبي الثقافي على قناة "يوتيوب" بسبب ظروف كورونا ، بتقديم أغنية جديدة لهم بعنوان "تاريخ ميلادي" وهي من كلمات الشاعر السوداني الشاب ياسر البيلي.

محمد عساف "دلع دلعونا"

الفنان الفلسطيني محمد عساف إرتأى ايضا ادخال الفرحة على قلوب جمهوره في عيد الفطر من خلال طرح أغنيته الجديدة تحت اسم "دلع دلعونا" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

"دلع دلعونا" من كلمات وألحان رزق الجوجو، توزيع وهندسة صوتية محمد خيرة، إشراف فني أنس النجار.

وائل جسار "ما تغيبش ثواني"

الفنان وائل جسار طرح في أيام العيد ايضا فيديو كليب بعنوان "ما تغيبش ثواني" عبر القناة الرسمية لشركة لايف ستايلز ستوديوز على موقع يوتيوب.

الكليب من اخراج فادي حداد وصور في لبنان وسط اجراءات وقائية فرضها فيروس كورونا.

خالد سليم "اللي فات مات"

الفنان المصري خالد سليم أهدى جمهوره فيديو كليب بعنوان "اللي فات مات"، وهي الأغنية التي كان من المفترض طرحها قبل شهر رمضان ولكن تم تأجيلها بسبب انتشار فيروس كورونا وتم تصوير الكليب فى لبنان، وتُعد أولى أغنيات خالد سليم في العام 2020.

"اللي فات مات"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، ميكس وماسترينج أمير محروس، وإخراج ريشة سركيس.