فيديو محمد عبده: العزل المنزلي جعلني اكتشف بأن عدد أبنائي عشرة

خطف فنان العرب محمد عبده الأضواء مجددا مع إطلالته الأونلاين الثانية في هذا الشهر والتي أحيا فيها حفلاً غنائيا ضمن مناسبة عيد الفطر  2020 تحت عنوان "معيدين معكم" عبر قناة MBC 1 ، وتخلل الحفل حوار له مقتضب مع الإعلامي علي العلياني تحدث فيه عن يومياته في فترة العزل المنزلي مع أبنائه.

محمد عبده يكشف عدد أبنائه العشرة

وأشعل محمد عبده السوشيال ميديا بطرافته المعهودة في اللقاءات الحوارية حيث مازح جمهوره بقوله بأن فترة العزل المنزلي جعلته يعرف عدد أولاده العشرة بعدما كان يعتقد بأن عددهم تسعة قائلاً:"ما بقى بيجامة أو ثوب ما لبسناه في البيت ، وأولادي كنت أحسبهم 9 طلعوا 10".

وتابع بتعليقه على فترة العزل المنزلي عبر قناة MBC 1 بأنه :"رب ضارة نافعة وأن الأولاد والعائلة فرحين بجلوسه الدائم في المنزل، كاشفاً أن عائلته سعيدة لتواجده معهم خلال فترة منع التجول بسبب فيروس "كورونا" المستجد.

ووجه الفنان السعودي الشكر لله بكونه جالس في المنزل وسط أهله، ويأكل ويشرب بشكل جيد، لافتاً الى أن هناك من لا يملكون هذه النعم.

ومن الجدير ذكره بأن محمد عبده (71 عاما) لديه سبعة أبناء من زوجته السابقة وهم عبد الرحمن وبدر ودلال وود ونورة وريم وهيفاء، وثلاثة أبناء من زوجته الفرنسية الحالية وهم  خالد وعالية وآخرهم ابنته "العنود" التي انجبها قبل عامين.

حفل محمد عبده اونلاين في عيد الفطر

وأحيا محمد عبده خلال السهرة حفلًا مساء امس الثلاثاء، وتم بثه مباشرة عبر منصة شاهد.نت، ضمن البرامج الترفيهية التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه بمناسبة عيد الفطر المبارك تحت شعار "معيدين معاكم".

وقبل بدء حفله أكد الفنان محمد عبده أنه لم يستطع التدرب كثيرًا على الأغاني الجديدة التي يحضر لها، في ظل الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، خاصة وأن الأمر يحتاج التواجد في الاستوديو كثيرًا، مُشيرًا إلى أنه سيقدم مجموعة من أهم أغانيه الشهيرة، والتي لم يقم بغنائها كثيرًا في حفلاته السابقة.

وكان نجل محمد عبده، قد أثار قلق المعجبين بوالده، عقب إعلان إصابته بالاكتئاب موضحاً بأن والده أصيب بهذه الحالة بسبب تواجده بالمنزل طوال فترة الحظر الذي استمر لنحو 3 أشهر حتى الآن.

وغرد عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي قائلا: "إللي يسأل عن بابا محمد.. هذه أطول فترة في حياته يقعد فيها في بلد، وعنده اكتئاب خفيف"، وطلب من جمهور والده إرسال رسائل مفرحة له عندما يتواصل معهم عبر حفله الغنائي الذي بث ليلة أمس.