محمد عبده يقاوم إصابته بالاكتئاب ويطرب الجمهور في حفله بعيد الفطر..فيديو

أحيا فنان العرب، المطرب السعودي محمد عبده حفلًا مساء اليوم، الثلاثاء، وتم بثه مباشرة عبر منصة شاهد.نت، ضمن البرامج الترفيهية التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه بمناسبة عيد الفطر المبارك تحت شعار "معيدين معاكم".

سبب عدم غناء محمد عبده أحدث اغانيه

وقبل بدء حفله أكد الفنان محمد عبده أنه لم يستطع التدرب كثيرًا على الأغاني الجديدة التي يحضر لها، في ظل الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، خاصة وأن الأمر يحتاج التواجد في الاستوديو كثيرًا، مُشيرًا إلى أنه سيقدم مجموعة من أهم أغانيه الشهيرة، والتي لم يقم بغنائها كثيرًا في حفلاته السابقة.

محمد عبده يتألق في حفله على "شاهد"

وقدم محمد عبده مجموعة من أشهر أغانيه ومنها "عيد الفرح" التي بدأ بها حفله، كما قدم أغاني منها "ضناني الشوق" و" اسمع رسول أشواق قلبي يناديك" وغيرها من أغانيه المميزة.

ونُفذت الحفلات التي عُرضت عبر منصة شاهد تحت شعار "معيدين معكم"، بتنظيم من شركة "روتانا" تزامنًا مع تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي التي تتخذها بعض الدول بسبب تداعيات فيروس كورونا.

محمد عبده والاكتئاب

وكان نجل الفنان محمد عبده قد كشف مؤخرًا أن والده قد دخل في حالة اكتئاب بسيط وذلك بسبب العزل المنزلي جراء تداعيات فيروس كورونا ومكوثه لفترات طويلة في المنزل في الفترة الماضية، خاصة وأنه غير معتاد على ذلك، حيث ناشد جمهوره بإرسال تعليقات مفرحة لوالده وذلك قبيل احيائه حفل اليوم.

وحرص محمد عبده على مقاومة تلك الحالة خلال الحفل الذي أحياه الليلة، حيث ظهر متفاعلًا مع مقدم الحفل، ومع فرقته الموسيقية.