النجوم يواصلون حفلات عيد الفطر..نانسي عجرم تخطف الأنظار وأنغام تتألق في أول حفل بعد الطلاق

عدد من نجوم الفن في الوطن العربي قرروا أن يطلوا على جمهورهم في عيد الفطر المبارك من خلال حفلات "أونلاين" يتم بثها عبر أحد المنصات الإلكترونية أو عبر القنوات الفضائية، دون حضور جماهيري.

نانسي عجرم و"أمل بلا حدود"

ومن بين هؤلاء الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي أطلت على جمهورها في  ثالث أيام العيد من خلال حفل غنائي بثته عبر قناتها على اليوتيوب، تحت شعار "أمل بلا حدود" تزامنًا مع تداعيات فيروس كورونا والتي أصابت البعض بحالة من الإحباط.

كلمة مؤثرة من نانسي عجرم لجمهورها

وقررت نانسي عجرم بدء الحفل بتوجيه كلمة مؤثرة للجمهور والتأكيد على أنه بالرغم من مرور العالم بأزمة كبرى، إلا أنه سيمر منها وسيظل متوحدًا، بحسب قولها.

وقدمت المطربة اللبنانية مجموعة من أبرز أغانيها ومن بينها "قلبي يا قلبي" و"بتفكر في إيه" و"الدنيا حلوة" و"بدنا نولع الجو" وغيرها من أشهر أغانيها، ولاقى الحفل إعجاب عدد كبير من جمهورها.

حفل أنغام بمسرح الصوت والضوء 

من جانبها أحيت المطربة المصرية أنغام حفلًا غنائيًا على الهواء مباشرة عبر شاشة dmc، حيث أقيم الحفل بمسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات، وسط متابعة عدد كبير من متابعيها، حيث يعد هذا أحدث ظهور لأنغام بعد انفصالها عن زوجها الموزع المصري أحمد إبراهيم، منذ أن أعلنت ذلك قبل أكثر من شهرين ونصف.

وبدأت أنغام حفلها بغناء أغنية "بحبك وحشتيني"، بالإضافة إلى أغاني "حالة استثنائية" و"ياريتك فاهمني" و"بين البينين" وغيرها من الأغاني التي تعلق بها الجمهور.

وتم بث الحفل أيضًا عبر الحساب الرسمي للقناة على موقع فيسبوك، ولاقى العديد من التعليقات الإيجابية، حيث عبر الجمهور عن مدى إعجابهم بأداء المطربة المصرية، خاصة وأن الحفل خرج مشابهًا كثيرا لكل حفلات أنغام، ولكن هذه المرة بدون جمهور.