محمد عبده يقيم حفل العيد عن بُعد.. الليلة

سيكون جمهور ومحبي فنان العرب محمد عبده على موعد للقاء فنانهم في حفل العيد الذي سيقام الليلة عن بُعد، والذي يأتي ضمن البرامج الترفيهية التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه بمناسبة عيد الفطر.

محمد عبده يقيم حفل العيد عن بُعد.. الليلة

يطل فنان العرب محمد عبده، على جمهوره اليوم عند الساعة 11 مساءً، عبر منصة شاهد VIP، من خلال حفل غنائي يُقام عن بعد "أون لاين"، وذلك ضمن البرامج الترفيهية التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه بمناسبة عيد الفطر تحت شعار "معيدين معكم"، بتنظيم من شركة "روتانا" مراعاة للظروف الجارية التي يمر بها العالم جراء جائحة كورونا.

وحول ذلك نشر فنان العرب بوست خاص بالحفل الذي سيقيمه اليوم الثلاثاء 26 مايو الجاري، عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، بتغريدة جاء فيها:

"أحبائي أنا على موعد معكم في حفل عيد الفطر المبارك".

فيما نشرت "روتانا موسيقى" عبر حسابها مقطع فيديو لتحضيرات الليلة لحفل فنان العرب، مع التأكيد على مراعاة الإجراءات اللازمة وفقاً لشروط السلامة المعتمدة.

حفلات "معيدين معكم"

يُذكر بأن حفلات العيد الطربية التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه، "أون لاين" قد بدأت يوم أمس، حيث أحيا الحفل الأول الفنان ماجد المهندس، بينما ستتواصل الحفلات مع الفنان راشد الماجد الذي سيحيي حفل يوم الأربعاء 27 مايو، على أن تختتم الفنانة اللبنانية نجوى كرم، حفلات عيد الفطر المبارك يوم الخميس 28 مايو، وتبث هذه الحفلات تحت شعار "معيدين معاكم"، على الهواء مباشرة على موقع "شاهد VIP" عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.