أول تعليق لـ هيفاء وهبي على إدعاء مدير أعمالها زواجه منها

ضجة كبيرة أثارها محمد وزيري، المدير السابق لأعمال هيفاء وهبي، بعد تقدمه بدعوى إثبات زواج من الأخيرة لمحكمة قصر النيل، في واقعة نادرة بالمحاكم المصرية حيث من المعتاد أن تتقدم المرأة بدعوى إثبات زواج ونسب وليس الرجل، فيما خرجت هيفاء وهبي عن صمتها وردت بأول تعليق لها بشكل مباشر على هذا الجدل.

هيفاء وهبي توضح حقيقة زواجها من وزيري

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي نفت بشكل قاطع زواجها من مدير أعمالها السابق محمد وزيري من خلال تغريدة جاء فيها :"إدعاء إثبات زواج المدعى عليه م.و هو كلام عار عن الصحة وسأتخذ بعد انتهاء الإجازة القضائية، الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير".

وتابعت الفنانة اللبنانية في تغريدتها "سوف ننتظر نتيجة التحقيق وما أسفر عنه حكم القضاء في ذلك .. شكراً".

احتدام الخلافات بين هيفاء ووزيري

ويأتي رد هيفاء وهبي عقب لجوء محمد وزيري إلى شؤون الأسرة لإثبات زواجه سراً منها وفق ما إدعى أمام نيابة قصر النيل في القاهرة، وحملت الدعوى رقم 89 وتم تحديد الجلسة في الثاني من شهر حزيران المُقبل.

واحتدمت الخلافات بين هيفاء ومحمد وزيري عقب اتهام هيفاء وهبي في 5 مايو الجاري، مدير أعمالها السابق محمد وزيري بسرقة مبلغ كبير من أموالها ورفعت دعوى ضده لإسترجاع حوالي 4 ملايين دولار أميركي أخذها دون وجه حق من ممتلكاتها، وفق البلاغ الّذي تقدّم به وكيلها القانوني في مصر المستشار ياسر قنطوش وأشار فيه إلى أن محمد وزيري قد استغل التوكيل وحصل على 63 مليون جنيه وأودعه في حسابه الخاص به.

محطات في علاقة هيفاء ووزيري

هيفاء وهبي ومحمد وزيري أثارا الجدل في السنوات الماضية بعد ظهورهما في الكثير من اللقطات بصور رومانسية ما تسبب لهما بشائعات حول دخولهما في قصة حب وطاردتهما شائعات الزواج السري تزامناً مع نشر محمد وزيري من وقت لآخر على تويتر عبارات التغزل بهيفاء وتعبيره عن حبه لها.

 وخلال هذا العام، توترت علاقة الثنائي بشكل مفاجئ وأغلق محمد وزيري حساباته على السوشيال ميديا وأشار في تغريداته على تويتر الى تعرضه للخداع في الحب.