مدير أعمال هيفاء وهبي يؤكد زواجه منها سرا

أقام محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق دعوى قضائية في محكمة الأسرة بمصر، لإثبات زواجه من النجمة اللبنانية، حيث يزعم في الدعوى القضائية أنها زوجته، وذلك بعد أسابيع قليلة من رفع هيفاء دعوى قضائية ضده تتهمه فيها بالاستيلاء علي أموالها.

محمد وزيري يقاضي هيفاء وهبي لإثبات زواجه منها

مدير أعمال هيفاء وهبي السابق محمد وزيري فاجئ الجمهور بإعلانه زواجه السري من هيفاء وهبي بالرغم من أنه نفى على مدار السنوات الماضية وجود أي علاقة عاطفية بينهما، رغم صورهما الرومانسية المتكررة، كما نفت هي أيضا وجود أي علاقة بينهما بعيدا عن كونه مدير أعمالها المخلص الذي لم يكن يفارقها أبدا حتى أنه ظهر في إحدى المرات وهو يحمل حقيبتها الشخصية من قبل حيث كانت تعاني من وعكة صحية على ما يبدو.

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

من الرومانسية إلى المحاكم..تحولات في علاقة هيفاء وهبي بمدير أعمالها

وتوترت العلاقة بين الثنائي بشكل مفاجئ وأغلق محمد وزيري حساباته على السوشيال ميديا بعدما كان دائم التغزل في هيفاء وهبي على تويتر، وهي كانت ترد عليه بعبارات رومانسية كذلك.

ومن المفترض أن تعقد أول جلسة في قضية إثبات زواج هيفاء محمد وهبي الشهيرة بهيفاء وهبي من محمد حمزة عبد الرحمن الشهير بمحمد وزيري في الثاني من شهر يونيو المقبل أي بعد أقل من عشرة أيا في محكمة الأسرة المصرية، فيما كان قد قام برفع الدعوى رسميا قبل أسبوع تقريبا، ولكنه لم يعلن حتى الآن تاريخ زواجهما.

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

هيفاء وهبي تتهم وزيري بسرقتها

وكانت هيفاء قد طالبت وزيري بإعادة مبلغ 63 مليون جنيها مصريا لها وهو ما يعادل أربعة ملايين دولار أمريكي تقريبا، متهمة إياه بتحصيلها باسمها من المنتجين ومتعهدي الحفلات ورفضه رد المبلغ.

يذكر أن في حال ثبت زواج هيفاء وهبي ووزيري بحكم المحكمة سيكون هذا هو الزواج الثالث للفنانة الشهيرة، حيث تزوجت في مراهقتها من والد ابنتها الوحيدة زينب فياض، والثانية من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وبعد انفضاله عنها بسنوات عقد قرانه مؤخرا على الممثلة الشابة ياسمين صبري.