نهاية مأساوية لـ مكسيم خليل في الحلقة الأخيرة من مسلسل "أولاد آدم"

الحلقة الاخيرة من مسلسل "أولاد آدم" شهدت نهاية مفرحة للجمهور حيث ينتصر الخير على الشر، ونشهد مفاجآت عديدة فيها لكل من أبطال العمل مكسيم خليل (غسان)،  وماغي بو غصن (ديما) ودانييلا رحمة (مايا) وقيس الشيخ نجيب (سعد).

مكسيم خليل يشنق نفسه

الإعلامي "غسان" (مكسيم خليل) يلتقي بطليقته "ديما" ويطلب مساعدتها، لكنها ترفض، وتبلغه عن اجهاض جنينها، ما يشكل صدمة له. يقرر غسان انهاء حياته بدلاً من زجه في السجن، فيشنق نفسه في بث اونلاين على الفيسيوك بعد أن يعترف بندمه على أذية الكثير من الأشخاص ويبرر ذلك بسبب تعرضه للأذى في طفولته ومراهقته.

مايا "دانييلا رحمة" تتزوج من سعد "قيس الشيخ نجيب" وتشترط عليه التوقف عن السرقة، وتقيم حفل زفافها في باحة منزل صديقها العجوز "سركيس"، فيما تحضر الزفاف الوزيرة "ديما" مع مدير السجن "نبيل"، وتفاجئها بالسماح لشقيقتها السجينة "زينة" (ندى بو فرحات) بحضور زفافها لمدة ساعتين.

ماغي بو غصن تدخل بعلاقة عاطفية جديدة

القاضية ديما و"نبيل" يتقربان أكثر من بعض ويتبادلان كلمات الإعجاب حيث بدا الإنسجام بينهما بشكل واضح، بعدما كان طلب منها الزواج سابقاً.

مسلسل "اولاد ادم" حظي بنسبة متابعة واسعة  في شهر رمضان 2020 وتصدر لأكثر من مرة الترند على تويتر، حيث يقدم العمل قصصاً اجتماعية وجريئة من واقع المجتمع اللبناني تحت سياق: "ما في حدا برّا الخطيّة... كلنا أولاد آدم"، فيما يحكى عن تحضيرات لجزء ثاني له.

شارك في بطولة العمل كل من ماغي بو غصن، مكسيم خليل، دانييلا رحمة وقيس الشيخ نجيب، رانيا عيسى، ندى أبو فرحات، طلال الجردي، كارول عبود، مجدي مشموشي، فيفيان أنطونيوس وغيرهم، وهو من اخراج الليث حجو وكتابة رامي كوسا وانتاج ايغيل فيلمز.