النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أبرز تصريحات النجوم في رمضان 2020 التي أثارت جدلاً واسعاً

ياسمين صبري وزوجها احمد ابو هشيمة
1 / 9
ياسمين صبري وزوجها احمد ابو هشيمة
انجي علي واصالة نصري
2 / 9
انجي علي واصالة نصري
حياة الفهد
3 / 9
حياة الفهد
احمد فلوكس وطليقته هنا شيحة
4 / 9
احمد فلوكس وطليقته هنا شيحة
سهير رمزي
5 / 9
سهير رمزي
اصالة نصري وزوجها
6 / 9
اصالة نصري وزوجها
مخرج مسلسل ام هارون
7 / 9
مخرج مسلسل ام هارون
احمد فلوكس
8 / 9
احمد فلوكس
ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة
9 / 9
ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

ضج شهر رمضان 2020 بتصريحات جريئة ومثيرة للجدل للعديد من النجوم سواء خلال مداخلاتهم او اطلالاتهم التلفزيونية او حتى تغريداتهم والتي أحدثت بلبلة بين رواد السوشيال ميديا والوسط الفني.

ومع ختام شهر رمضان، نرصد لكم أبرز تصريحات النجوم التي أثارت جدلاً واسعاً:

انجي علي وعلاقتها بأصالة نصري

الفنانة ومقدمة البرامج انجي علي، طليقة المخرج طارق العريان، أشعلت السوشيال ميديا بعد اطلالتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" ‏الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدى وذلك بعدما واجهتها الأخيرة ‏بتصريح سابق لأصالة نصري قالت فيه بأنها وقعت في حب العريان خلال زواجه من ‏إنجي.

إنجي أكدت أنها لم تكن على دراية بالإعجاب من طرف أصالة ولم يكن يهمها الموضوع لأن زوجها طارق العريان في ذلك الوقت كان يتصرف بشكل جيد معها، وأضافت أنه بعد انفصالها عنه ذهب كل شخص منهما في طريقه وأنه عندما قرر الزواج بأصالة طلب رأيها وموافقتها.

كما أكدت إنجي في البرنامج إنها لا علاقة لها بطارق العريان أو أصالة منذ زواجهما، ونفت تدخلها في علاقتهما أو شماتتها في طلاقهما، كما تطرقت الى إلغاء متابعة أصالة لها على انستقرام، وذلك بعد نشر فيديو من تغطية إعلامية لها تواجد بها طارق العريان، وقالت إنها لا تعرف سبب الخلاف أو تصرفها رغم إنها لم تفعل أي شيء، وأشارت إلى إنها لن تلغي متابعة أصالة مثلما فعلت.

محمد العدل و مسلسل ام هارون

مخرج المسلسل الكويتي "ام هارون"، محمد جمال العدل، أشعل حرب التصريحات بعدما نشر تغريدة له على حسابه بفيسبوك أعلن فيها تصدر المسلسل لمواقع التواصل الاجتماعي في الخليج، واعتبر ذلك حدثاً لأول مرة في الأعمال الدرامية الخليجية، وهو الأمر الذي استفز نجوم العمل وجمهورهم بسبب نسبه هذا النجاح لنفسه فقط.

وقال محمد العدل في تدوينته التي سببت أزمة:" انا أخرجت السنة دي مسلسل كويتي، انا عارف طبعا ان احنا كمصريين عموما مش بنتابع أعمال خليجية، انا نفسي قبل ما اعمل المسلسل مكنتش أتفرجت علي اي مسلسل خليجي، بس أحب أعرفكم ان اخوكم مسلسله trend رقم ١ في خمس دول عربية.. السعودية و الكويت و الإمارات و البحرين و عمان.. ودي حاجة عمرها ما حصلت في تاريخ المسلسلات الخليجية او غير الخليجية".

وأثارت التدوينة جدلاً واسعاً بين الجمهور الخليجي، واتهم البعض محمد العدل بتجاهل دور نجوم العمل وقصته في نجاح المسلسل، وكذلك تقليله من الأعمال الدرامية التي حققت نجاح كبير في الخليج قبل المسلسل، ما اضطر الفنانة حياة الفهد الى الرد عليه بطريقة غير مباشرة.

ياسمين صبري وتصريحها مع رامز جلال

الفنانة ياسمين صبري باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد اجابتها في برنامج "رامز مجنون رسمي" بأن سبب انجذابها لزوجها أحمد أبو هشيمة بأنه "بيضحكها"، فتناقل لها الجمهور هذا المقطع بكثافة، الأمر الذي أزعج ياسمين واضطرت للرد على الأمر متهمة بأن  رامز جلال بإجتزاء بعض إجاباتها على الأسئلة حول زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

سهير رمزي والندم على إجهاضها

الفنانة المصرية سهير رمزي كشفت خلال اطلالتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" عن ندمها بعد إجهاضها 3 مرات من أجل الفن، مؤكدة أنها شعرت بهذا الندم عقب وفاة والدتها.

 أحمد فلوكس وعلاقته بهنا شيحة

الفنان أحمد فلوكس كشف لبرنامج "شيخ الحارة" بأنه لم يكن يرغب في الانفصال عن زوجته هنا شيحة وتمسك بها، ولكنها من طلبت الطلاق ولا يستطيع ان يرفض طلبها، وقال إنه  لا يزال يحمل لهنا شيحة الحب والتقدير وإنه سيظل ينفذ لها جميع طلباتها وما تحتاجه إلى أن يموت.

وأشار الى ان من أحد أسباب طلاقهما يعود لكونه شخصية صعبة وعصبية.

صبري فواز وسبب عدم محبته لمحمد صبحي

الفنان المصري صبري فواز فاجئ الجميع بإعترافه خلال  برنامج “شيخ الحارة والجريئة” بأنه لا يحب الفنان محمد صبحي، سواء على المستوى الشخصي أو المهني، كما يرفض أن يجتمع معه في أي عمل فني.

اما عن سبب عدم حبه لمحمد صبحي، أجاب أن ذلك يعود إلى تصرفات صدرت منه تجاه بعض الزملاء لم تعجبه، إلى جانب مواقف شهدها بنفسه، دون أن يتطرق لها. وقال: “لا أحب طريقة عمل محمد صبحي، ولكني أحترمه كمخرج مسرحي كبير وكممثل كويس”، وفق تعبيره.

×