النجوم يهنئون جمهورهم بعيد الفطر 2020..ورسالة مميزة من سيرين عبد النور لمتابعيها

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

حماقي

حماقي

ريا ابي راشد

ريا ابي راشد

حكيم

حكيم

فيفي عبده

فيفي عبده

حرص عدد من النجوم على تهنئة جمهورهم بعيد الفطر المبارك عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وسيطرت على بعض المعايدات أمنيات النجوم بأن يصبح العام القادم أفضل، خصة بعد تداعيات فيروس كورونا.

النجوم يهنئون الجمهور بعيد الفطر

وكان في مقدمة هؤلاء النجوم، الفنان رامز جلال الذي كتب عبر انستجرام: "كل سنة وانتوا طيبين وعيد سعيد وربنا ينجينا جميعا ويبعد عننا اى شر ويجمعنا دايما على خير وبحبكوا جميعا في الله .. رامز مجنون رسمي".

فيما كتب النجم المصري محمد حماقي: "كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات". 

أما النجمة اللبنانية سيرين عبد النور فقد وجهت رسالة للجمهور من خلال انستجرام، فكتبت: "‫لا شيء يستحق أن ترهق نفسك من أجله تجاهل من يتجاهلك واهتم بمن يهتم بك وسلاماً على من رحل من حياتك.... ودخيل محبتكن واهتمامكن انتو... بحبكن، وعيد فطر مبارك".

فيما نشرت الفنانة المصرية فيفي عبده صورة لها وعلقت قائلة: "‏كل سنة وأنتم طيبين ربنا يعود علينا ‏بخير والصحه قولوا آمين يا رب العالمين".

رسالة مميزة من ريا أبي راشد

أما المطرب المصري حكيم فكتب عبر انستجرام: "كل سنة وانتم بألف خير يا رب ... عيد فطر سعيد.. والعيد الجاى ان شاء الله هنقضيه واحنا بأحسن صحة وحال".

من جانبها نشرت الإعلامية ريا أبي راشد صورة لها مع زوجها وابنتها وعلقت قائلة: "عيدكن مبارك وسعيد.. كل عام وأنتوا بخير وينعاد عليكن بالصحة والعافية.. كل سنة وانتوا طيبين.. ببعتلكن كل حبي بكل اللهجات واللغات".

أعداد مجلة هي