قائمة بحفلات النجوم "اونلاين" في عيد الفطر 2020 وبينهم محمد عبده وحسين الجسمي ونانسي عجرم

حفلات عيد الفطر 2020 لن تكون كسابقتها هذا العام حيث سيطل عدد من النجوم افتراضيا على معجبيهم في حفلات غنائية بدون جمهور مباشر وذلك حفاظاً على التباعد الإجتماعي وفي سبيل تسلية الجمهور وحثهم على الإلتزام بحملات "خليك بالبيت" لمواجهة قدر الإمكان انتشار فيروس كورونا.

فمن هم أبرز النجوم الذين سيحيون حفلات افتراضية "اونلاين" في أيام عيد الفطر 2020؟

حفلات الهيئة العامة للترفيه في السعودية

تتصدر اللائحة أربع حفلات للنجوم تنظمها الهيئة العامة للترفيه في السعودية بالتعاون مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" والمكتب الفني لمجموعة MBC جروب، تحت عنوان "معيّدين معاكم" وسيتولّى "شاهد VIP" حصرياً بثّ تلك الحفلات على الهواء مباشرة لمشتركيه في كل مكان، وستضم كل من محمد عبده، ونجوى كرم، وراشد الماجد، وماجد المهندس،

وتنطلق أول حفلة في 25 مايو مع ماجد المهندس في العاشرة ليلاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، تليها في 26 مايو حفلة فنان العرب محمد عبده في تمام الساعة 11:00 ليلاً، أما الحفلة الثالثة فتقام في 27 مايو مع الفنان راشد الماجد عند العاشرة ليلاً، وتختتم الفنانة نجوى كرم الحفلات مساء 28 مايو عند العاشرة ليلاً.

حسين الجسمي في  مبادرة "الثقافة للجميع"

ضمن إطار مبادرة "الثقافة للجميع" التي أطلقتها دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي على اليوتيوب، يشارك كل من النجم كاظم الساهر يوم 24 مايو، والنجم الإماراتي حسين الجسمى يوم 25 مايو في حفلين غنائيين يتم بثهما مباشرة عبر قناة المجمّع الثقافى على منصة "يوتيوب" ومن المقرر أن يبدأ الحفلان فى تمام الساعة السادسة مساءً.

ويؤدي النجمان كاظم الساهر وحسين الجسمي في الحفلين باقة من أجمل أغانيهما.

تامر حسني بحفل غنائي على ON E 

النجم تامر حسني يستعد لإحياء حفل أول أيام العيد على شاشة  ON E  من مسرح الصوت والضوء بعدما كان طالب جمهوره بإرسال طلبات الأغاني والأسئلة عبر الصفحة.

وكتب عبر صفحته على موقع فيس بوك: "مساءكم أبيض يا أغلى الناس.. إن شاء الله هعيد عليكم ومعاكم على شاشة On المصرية بحفله من نوع خاص أول يوم العيد وإن شاء الله هيتحقق من خلالها تبرعات لمتضرري وباء كورونا وعلى صفحات  On Eاطلبوا الأغاني والأسئلة اللي عايزينها أنا تحت أمرك الجمهور العسل أنت وكل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد على كل مصر والعالم العربي وعلى الدنيا كلها ويا رب كل حد فيكوا طلب حاجه من ربنا في شهر رمضان الفضيل.. ربنا يكرمه بيها ويحقق له اللهم آمين".

تامر عاشور وحفلة اونلاين

النجم تامر عاشور يقدم ثاني حفلاته الغنائية "أونلاين" وذلك في عيد الفطر المبارك، حسب ما أعلن على حسابه الرسمي على تويتر قائلا "توكلنا على الله، إن شاء الله حفلتنا الثانية الاون لاين هتبقى في العيد...متحمسين".

نانسي عجرم في حفل "أمل بلا حدود"

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم اختارت إحياء حفل غنائي في مدينة بيروت بمناسبة عيد الفطر، في السابعة من مساء الثلاثاء الموافق 26 مايو تحت عنوان "أمل بلا حدود" حيث سيقام في موقع خاص دون حضور مباشر من قبل الجماهير، الذين سيتمكنون من مشاهدته عبر بثّ حصري على قناة نانسي عجرم على موقع "«يوتيوب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post

واعربت نانسي عجرم في فيديو بثته على السوشيال ميديا أن ينال هذا الحفل إعجاب جمهورها في جميع أنحاء العالم، موضحة بأنها تسعى من خلاله إلى نشر رسالة حب وأمل وتكافل .

وأضافت في الفيديو "أشعر بالكثير من الحماس؛ إذ إنها (أمل بلا حدود) أكثر من مجرد حفلة غنائية لأنها تتيح الفرصة لتسليط الضوء على الجهود الإنسانية لمساعدة العائلات في لبنان والعالم، للتعامل مع الضغوط الاقتصادية والتحديات الأخرى التي فرضها فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)".

الفنانة مايا دياب أعلنت عن احياء حفلة غنائية من منزلها ايضا بمناسبة عيد الفطر في 30 الحالي.