فيديو نيللي كريم تكشف تفاصيل جديدة عن فترة مرضها وسراً عن نهاية مسلسل "ب100 وش"

نيللي كريم

نيللي كريم

نيللي كريم في ب 100 وش

نيللي كريم في ب 100 وش

مسلسل ب 100 وش

مسلسل ب 100 وش

نيللي كريم

نيللي كريم

نيللي كريم

نيللي كريم

مسلسل ب 100 وش

مسلسل ب 100 وش

كشفت الفنانة نيللي كريم عدة كواليس من مسلسل "ب 100 وش" بالإضافة إلى سر عن الحلقة الأخيرة للمسلسل، وتحدثت نيللي كريم عن تفاصيل فترة مرضها بالإضافة إلى أعمالها المقبلة.

نيللي كريم تكشف تفاصيل فيلمها الجديد مع ظافر العابدين

وحلت الفنانة نيللي كريم ضيفة على برنامج "ام بي سي تريندينغ" عبر البث المباشر، وشوقت الجمهور لأعمالها الجديدة وأبرزها فيلمها المنتظر مع الفنان ظافر العابدين، وقالت إنها سعيدة للعودة للعمل معه بعد مسلسل "تحت السيطرة"، وكشفت عن تقديمها فيلماً تشويقياً عن مصاصي الدماء.

نيللي كريم تتحدث عن فترة مرضها

وقالت نيللي كريم إنها أجرت عمليتين جراحيتين في عام 2020، وأولها كانت لإزالة ورم في إحدى الغدد خلف أذنها والمتعلقة بالوجه، وسافر إلى أمريكا لإجرائها قبل تصوير المسلسل، قبل ان تصاب في قدمها بحادث في المسلسل وتخضع لعملية جراحية أخرى.

وأضافت نيللي كريم إن الطبيب نصحها أيضاً بعدم البكاء بسبب مشاكل في الغدة الدمعية لها، مشيرة إلى انها التزمت ذلك في مسلسلها الجديد ولكنها لم تستطع الالتزام لأكثر من شهر بهذه النصيحة، وكشفت عدة كواليس عن المسلسل وأبرز مشاهدة وعلاقتها بزملائها في الكواليس.

نيللي كريم تكشف نهاية مسلسل "ب 100 وش"

وردت نيللي كريم عن السؤال الشاغل لجمهور مسلسلها "بـ100 وش" حول مصير عملية النصب الأخيرة لهم وحقيقة القبض عليهم، وقالت إن الحلقة الأخيرة ستشهد أحداث مثيرة كثيرة ولكن كل فرد من العصابة سيشهد نهاية ومصير مختلف عن البقية، ولم تستبعد تنفيذ جزء ثاني من المسلسل رغم تخوفها من هذه الخطوة.