فيديو فاطمة الحوسني تعتذر عن مشهد "الدعاء" الذي أثار لغطا بـ"محمد علي رود": "كنت مندمجة"

حرصت الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني، على تقديم اعتذار لمتابعيها، بعد الخطأ الذي وقعت فيه خلال أداء أحد مشاهدها في مسلسل "محمد علي رود"، عندما ظهرت وهي تدعو لكنها ذكرت اسم النبي يوسف بدلًا من اسم النبي يونس قائلة: "يوسف في بطن الحوت!".

فاطمة الحوسني تعتذر عن خطئها بـ"محمد علي رود"

واعتذرت فاطمة الحوسني خلال مداخلة هاتفية لها عبر برنامج "سراي" الذي يُعرض عبر شاشة atv الكويتية، وبررت أن سبب خطئها هو اندماجها الشديد في أداء المشهد وحماسها الزائد لتقدم مشهد مميز، وهو ما جعلها لا تنتبه إلى الخطأ الذي وقعت فيه وقتها.

ولفتت أيضًا أن من ضمن أسباب وقوعها في هذا الخطأ هو تعرضها للضغوط بسبب التصوير وسط انتشار فيروس كورونا، وأضافت: "أنا بعتذر لجمهوري ومتابعيني عن مشهد الصلاة لما قلت سيدنا يوسف بدل سيدنا يونس وأعتذر لتلفزيون الكويت ولكل محبيني، والغلط وارد لكن عدى".

فاطمة الحوسني والحجر الصحي بالكويت

وأكدت أنها بمجرد أن انتهت من تصوير العمل، قررت عزل نفسها لأكثر من أسبوعين بأحد الفنادق بالكويت، مُشيرة إلى أن هذا تسبب في تأثرها نفسيًا خاصة لأنها ظلت مبتعدة عن أسرتها لأكثر من شهرين متتالين.

الجدير بالذكر أن الخطأ الذي تعرضت له الفنانة الإماراتية بالمسلسل، نال انتقادات كبيرة من قبل الجمهور المتابع، الذين عبروا عن مدى استيائهم من عدم ملاحظة أي من العاملين بالمسلسل لهذا الخطأ وتصحيحه قبل العرض.

فاطمة الحوسني

تفاصيل "محمد علي رود"

ومسلسل "محمد علي رود" من بطولة كل من جاسم النبهان وسعد الفرج ومحمد منصور وخالد أمين وبثينة الرئيسي وفاطمة الحوسني وهيفاء عادل وحسين المهدي وعبد الله بهمن وغيرهم، وهو من إخراج مناف العبد الله وتأليف محمد أنور محمد، وتم تصويره داخل الكويت بعد بناء قرية تراثية متكاملة.