مي عمر تقتل والدة أحمد صلاح حسني في تفاصيل مسلسل "الفتوة" الحلقة 29

مي عمر تقتل والدة أحمد صلاح حسني في تفاصيل مسلسل "الفتوة" الحلقة 29، حيث شهدت الحلقة أحداثًا مثيرة خاصة بحسن الجبالي الذي يقوم بدوره الفنان ياسر جلال.

مي عمر تقتل والدة أحمد صلاح حسني

وبدأت الأحداث بتدبير مي عمر أو "ليل" لمكيدة من أجل مقتل حسيبة، والدة أخيها عزمي أو أحمد صلاح حسني، وتنجح بالفعل في ذلك، ليكتشف عزمي ذلك  فيحاول قتل ليل، لكنها تنفي تورطها في الأمر.

ابنة ياسر جلال تعلم أن والدها على قيد الحياة

من جانبها تذهب نورا أو ليلى أحمد زاهر، إلى المعلم عزمي، لتسأله عن هوية قاتل والدها، ليخبرها أن فتوة الحطابية هي من تسببت بقتله، فتقرر نورا التنكر في ملابس رجل، والذهاب إلى هناك من أجل أخذ ثأر والدها، لكن فضل زوج عمتها يخبرها أن والدها حي يرزق، ويأخذها إليه

خطف ليلى أحمد زاهر

أيضًا تعلم ليل أن حسن الجبالي على قيد الحياة، وتذهب له وتعلم بعدها أن عزمي هو من حاول قتله، وأنه سيعود إلى الجمالية ليأخذ حقه، بينما عزمي أبو شديد يذهب لمنزل الجبالي ليبحث عن أخته، لكنه يعلم أن الجبالي لازال على قيد الحياة، فيقرر خطف ابنته نورا كرهينة لحين عودة حسن الجبالي، وبمجرد أن يعلم حسن هذا الأمر فإنه يستعد للهجوم على حي الجمالية والانتقام من عزمي وإنقاذ ابنته.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأحمد خالد صالح وهنادي مهنى وليلى أحمد زاهر وعايدة رياض ومها نصار ومحمود حافظ وغيرهم وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.