بثينة الرئيسي ترد على سخرية مي العيدان من صورها قبل الشهرة:"سأظل صامدة كالجبل"

نالت الإعلامية الكويتية مي العيدان انتقادات من قبل عدد كبير من متابعيها على انستقرام، بسبب الصورة التي نشرتها للفنانة العمانية بثينة الرئيسي، في بداية مشوارها الفني والآن، والتي كان الهدف منها السخرية.

مي العيدان تسخر من بثينة الرئيسي

وسخرت مي العيدان من صورة بثينة الرئيسي واتهمتها بأنها أجرت العديد من عمليات التجميل، وعلقت قائلة: "بثينة الرئيسي قبل وبعد.. تغيرت وايد"، لتنهال عليها التعليقات الغاضبة من الجمهور الذي أشاد ببثينة  الرئيسي، وأكدوا أن الأهم بالنسبة لهم هو أدائها التمثيلي في الأعمال التي تشارك بها.

رد بثينة الرئيسي على تنمر مي العيدان

من جانبها ردت الفنانة العمانية على التنمر الذي تعرضت له من قبل الإعلامية الكويتية، ولكن بشكل غير مباشر، حيث نشرت عبر حسابها على موقع سناب شات، صورة لها وأرفقتها بتعليق جاء فيه:"لن يغير ما بداخلي شيء مهما مر الزمن ومهما تعرضت للتنمر، سأظل صامدة كالجبل، شامخة، ومهما قذفوني بالحجارة، ستظل جذوري في الأرض وفروعي في السماء".

الجدير بالذكر أن بثينة الرئيسي شاركت مؤخرًا في مسلسل "محمد علي ورد" الذي حقق نجاحًا ملحوظًا بعرضه في شهر رمضان، وهو من بطولة سعد الفرج ومحمد المنصور وجاسم النبهان والفنانة هيفاء عادل، وخالد أمين وحسين المهدي وعبدالله بهمن وفاطمة الحوسني وحصة النبهان وسعوده ومنى حسين ومشاري المجيبل وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد أنور، وإخراج مناف عبدالله.