النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

‏"على هوى ريموشكا"..برنامج مختلف لجمهور رمضان مع ريم الطايف‏

الإعلامية ريم الطايف
1 / 4
الإعلامية ريم الطايف
ريم الطايف
2 / 4
ريم الطايف
المذيعة التونسية ريم الطايف
3 / 4
المذيعة التونسية ريم الطايف
ريم الطايف
4 / 4
ريم الطايف

نجحت المذيعة ريما الطايف أن تخطف الأنظار وتقدم محتوى مختلف ومتميز ببرنامجها "على هوى ريموشكا" الذي يعرض على قناة "تونسنا" مرتين كل أسبوع خلال شهر رمضان، حيث تحاول من خلاله إلقاء الضوء على أهم أعلام المجتمع المصري والتونسي، إلى جانب تعريف المجتمع العربي بأهم الأماكن والمناطق السياحية الجميلة والتي لا تملك قسطا من الشهرة والموجودة بين البلدين.

ريم الطايف

وذلك بحسب بيان رسمي، وكما جاء في البيان أيضا فقد حل رائد طب الباطنة الدكتور حسام موافي ضيفا ببرنامج "على هوى ريموشكا" في حوار حاولت فيه ريم الاقتراب من شخصية الطبيب المصري الشهير، كشف موافي تفاصيل تأسيسه جمعية "المودة بالإكراه".

وقال الدكتور حسام موافي رئيس وحدة الحالات الحرجة في القصر العيني، والذي عرفته ريم بالطبيب الوحيد الذي تم اختياره من قبل نقابة الأطباء 5 مرات ليحصل على لقب "الطبيب المثالي"، أنه حرص على وجود عيادة له في أسوان يداوم على زيارتها كل شهر حتى يوفر على المرضى في الصعيد وأسوان عناء الذهاب إلى القاهرة. وكشف أن رغبته الأساسية لم تكن دراسة الطب، وأنه أراد دراسة القانون مثل والده الذي كان رئيسا لمحكمة النقض، إلا أنه فوجئ برفض والده لرغبته مؤكدا أن شخصيته لا تتوافق مع شخصية القاضي وأن مهنة الطب تناسبه أكثر.

المذيعة التونسية ريم الطايف

وكشف موافي لـ"ريموشكا" أنه انشأ مع 20 من اصدقائه جمعية لجبر الخواطر والتزاور بين الناس، يقومون فيها جميعا بزيارة مريض أو شخص يعيش وحيدا دون دعوة كل شهر للتخفيف والترويح عنه وقد أطلقوا على تلك الجمعية " جمعية المودة بالإكراه.

×