دينا الشربيني تتحدث لأول مرة عن علاقتها بأبناء عمرو دياب وتفلت من مقلب رامز جلال!

عمرو دياب ودينا الشربيني وابنته نور

عمرو دياب ودينا الشربيني وابنته نور

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

دينا الشربيني

دينا الشربيني

مسلسل

مسلسل "لعبة النسيان"

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن علاقتها بأبناء عمرو دياب لأول مرة، وكذلك كشفت عن اختيارها اسم "رقية" في شخصية مسلسلها الجديد "لعبة النسيان" وذلك على اسم والدة عمرو دياب.

دينا الشربيني: اخترت "رقية" في "لعبة النسيان" بسبب والدة عمرو دياب

وقالت دينا الشربيني في مداخلة لها مع برنامج "ام بي سي ترينيدغ" إنها اقترحت إسم "رقية" نسبة إلى والدة عمرو دياب، على تامر حبيب مؤلف مسلسل "لعبة النسيان"، وأعجب بالاسم ووافق بعد استشارة عمرو دياب الذي أبدى موافقته وأعجب بالفكرة.

وقالت دينا الشربيني إنها تحب إسم رقية جداً بسبب حديث عمرو دياب عن والدته، لذلك أحبتها وتمنت أن تراها وتقابلها قبل وفاتها، ونفت دينا أن تكون اختارت اسم "نور" في مسلسلها "زي الشمس" رمضان الماضي على إسم ابنة عمرو دياب وشيرين رضا الكبرى، رغم قوة العلاقة بينهما.

دينا الشربيني تتحدث عن علاقتها بأبناء عمرو دياب

وأضافت دينا الشربيني إن علاقتها قوية مع نور، ابنة عمرو دياب، وهي قريبة منها، ونفس الأمر مع جنا وعبد الله وكنزي، ووصفت علاقتها بأبناء عمرو دياب بالقوية، وذلك بعد الجدل الذي أثير في وقت سابق حول وجود خلافات بينها وبين أبناء عمرو دياب بسبب رفضهم لزواجها منه.

دينا الشربيني تفلت من مقلب رامز جلال

وكشفت دينا الشربيني عن إفلاتها من مقلب رامز جلال في "رامز مجنون رسمي" هذا العام، وذلك بعدما اعتذرت عن الحلول ضيفة في البرنامج بدون ان تعرف انه خاص برامز جلال، وقالت إنها وقعت ضحية لمقالبه من قبل ولم تعرف أيضاً وقتها إنه برنامج رامز جلال.