مسلسلات رمضان 2020 ..من النجمة المصرية التي تفوقت بأدائها لهذا الموسم؟

أيام قليلة تفصلنا عن انتهاء موسم دراما رمضان 2020 الذي شهد منافسة بارزة بين العديد من أبرز ممثلات مصر اللواتي خضن البطولة المطلقة لهن وتصدرن الترند في العديد من حلقات أعمالهن او المشاهد المؤثرة. وبمنأى عن الأداء الأنيق والمميز لعدد من النجمات المصريات القديرات كالفنانة يسرا، نلقي نظرة سريعة على أداء النجمات المصريات الشابات لهذا الموسم وفق أصداء السوشيال ميديا.

دينا الشربيني في مسلسل "النسيان"

النجمة دينا الشربيني أثبتت لهذا الموسم الرمضاني استحقاقها البطولة المطلقة في الأعمال الدرامية بجدارة، واستطاعت من خلال مسلسل "لعبة النسيان" إبهار الجمهور بقدراتها التمثيلية بأداء تلقائي وسلس بدون أن يرصد لها الجمهور أي هفوات في تفاصيل دورها.

وتصدر اسم دينا الشربيني الترند أكثر من مرة على تويتر خاصة مع تأديتها العديد من المشاهد المؤثرة في "لعبة النسيان"، وحاز مسلسلها بالتالي على أصداء ايجابية بين رواد السوشيال ميديا خاصة مع أحداث العمل التصاعدية بشكل مشوّق وما يعتريه من غموض ممتع وغير ممل للمشاهد.

نيللي كريم في مسلسل "بمية وش"

حظيت النجمة نيللي كريم في مسلسل "بمية وش" قبول واسع ومحبّب بين الجمهور بشخصيتها الكوميدية "سكر" وذلك بعدما قررت المجازفة هذا الموسم والتخلي عن أدوارها ذات الطابع النكدي.

ونجحت نيللي كريم بإضفاء نكهة بمذاق السكر على دراما رمضان هذا الموسم الى جانب زميلها آسر ياسين حيث قدّمت معه ثنائية كوميدية خفيفة الظل بعيداً عن التهريج الثقيل، وحظي بالتالي مسلسلها بنسبة مشاهدة عالية وأصداء جيدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين صبري في مسلسل "فرصة تانية"

على الرغم من "الأداء البارد" الذي اتسمت به النجمة ياسمين صبري في العديد من مشاهد مسلسلها "فرصة تانية" وفق أصداء الجمهور على السوشيال ميديا خاصة في المشاهد التي كانت تتطلب منها قوة تعبير أكثر وانفعالات أعمق سواء في ملامح وجهها او طريقة كلامها، إلا انها تمكنّت من حصد اهتمام الجمهور بمسلسلها بسبب نجوميتها وجمالها الطاغي، ثم قصة العمل التي تضمنت أحداث تصاعدية مشوقة بقصة الحب التي تربطها مع "زياد" (أحمد مجدي) رغم عدم منطقية جانب من الأحداث التي قاربها الجمهور بالمسلسلات الهندية!.

ياسمين عبد العزيز في مسلسل "ونحب تاني ليه"

النجمة ياسمين عبد العزيز تميّزت هذا العام بأدائها الملفت والمتطور في مسلسل "ونحب تاني ليه" ونجحت في الخروج من عباءة الأدوار الكوميدية التي التصقت بها، لتؤدي شخصية مختلفة بطابع اجتماعي رومانسي.

ياسمين استطاعت ببراعة الغوص في أبعاد دورها بشخصية "غالية" بما يحمله الدور من تناقضات وصراعات في المشاعر، ليحتل مسلسلها ايضا الصدارة ضمن الأعمال التي حازت على نسبة مشاهدة عالية بين الجمهور.

ريهام حجاج في مسلسل "لما كنا صغيرين"

النجمة ريهام حجاج حجزت ايضا حضورا مميزا بموسم رمضان 2020 بدورها بشخصية "دنيا" في مسلسل "لما كنا صغيرين"، وحازت على اعجاب نشطاء السوشيال ميديا بأدائها المرن في العمل خاصة وأن شخصيتها مركبة وتتطلب التنقّل بين مراحل زمنية ومشاعر إنسانية متناقضة.

وحاز مسلسلها على نسبه مشاهدة مرتفعة خاصة لتواجد النجمين فيه محمود حميدة وخالد النبوي واللذان اضافا الثقل الفني على أحداث العمل.