فيديو محمد رمضان يكشف حقيقة غيرته من شخصية أحمد زاهر في مسلسل "البرنس"

تحدث الفنان محمد رمضان عن كواليس مسلسله "البرنس"، وعن النجاح الكبير الذي حققه العمل في رمضان خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج "التاسعة" لوائل الإبراشي، بحضور الفنان أحمد زاهر والمخرج أحمد سامي.

محمد رمضان: تراجعت عن تصريحاتي السلبية والمسلسل رقم 1

ورد محمد رمضان على حقيقة غيرته من النجاح الذي حققه أحمد زاهر في مسلسل "البرنس" من خلال شخصية "فتحي"، وتفاعل الجمهور الكبير معها، وقال إنه بالعكس سعيد بنجاح شخصيته وجميع أبطال المسلسل لان ذلك ينسب في النهاية إلى نجاح المسلسل ككل، وأشاد بدور أحمد زاهر في العمل وبموهبته.

محمد رمضان يكشف كواليس "البرنس"

ونفى محمد رمضان تدخله في تصوير المسلسل أو في الأحداث ومساحات الشخصيات، وقال إنه لا يتدخل في شيء سوى عمله وينتهي تدخله في مرحلة التحضيرات فقط، وأشاد بطاقم عمل المسلسل وبالمخرج محمد سامي، وكشف ان الجمهور هو من اعتبر المسلسل رقم 1 هذا الموسم وليس هو.

وقال محمد رمضان في تصريحاته إنه تراجع هذا العام عن التصريحات الاستفزازية أو السلبية، واكتفى بترديد رد فعل الجمهور حول المسلسل، مشيراً إلى راجع نفسه حول هذا الأمر رغم انه لم يكن يقصد من البداية استفزاز الجمهور مثل أغنية "نمبر 1" أو "الملك" واعتبر ذلك جزء من الترفيه والعمل فقط.

أحمد زاهر يكشف سبب بكائه في مسلسل "البرنس"

وتحدث أحمد زاهر في اللقاء عن كواليس دوره في مسلسل "البرنس"، وقال إنه تأثر كثيراً بسبب الأحداث الإنسانية والمأساوية في المسلسل مثل رمي ابنة "رضوان البرنس" في الشارع، وقال إنه رغم أدائه للمشهد وتجسيده للشخصية إلا انه لم يتمالك دموعه وقت عرض المشهد بسبب تأثيره وطريقه عرضه المؤثرة.