يسرا تنعي وفاة الشيخ صالح كامل زوج الفنانة صفاء أبو السعود بكلمات مؤثرة

يسرا تنعي وفاة الشيخ صالح كامل زوج الفنانة صفاء أبو السعود بكلمات مؤثرة.. حيث حرص عدد كبير من نجوم الوطن العربي على نعي الشيخ صالح كامل بعد وفاته مساء أمس عن عمر يناهز 79 عاماً، وكان من بين هؤلاء النجمة المصرية يسرا.

يسرا تنعي صالح كامل بكلمات مؤثرة

ونشرت الفنانة يسرا عبر حسابها على انستجرام، صورة لرجل الأعمال السعودي صالح كامل، وعلقت برسالة مؤثرة قالت فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الشيخ صالح كامل في ذمة الله.. لقد فقدنا قيمة عظيمة ومشرفة لها أثر كبير في الوطن العربي".

وأضافت يسرا في نعي مؤسس شبكة ART: "خالص عزائي لزوجته السيدة صفاء أبو السعود ولجميع أبنائه والشيخ عبد الله كامل والسيدة هديل وجميع أفراد العائلة المالكة ولأهل المملكة العربية السعودية ولنا جميعاً.. تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته".

النجوم يقدمون التعازي لأسرة الشيخ صالح كامل 

ولم تكن يسرا الوحيدة التي نعت الراحل عبر حسابها الرسمي، لكن أيضًا نعاه عدد كبير من النجوم والنجمات والذين قدموا التعازي لأسرته وعبروا عن حزنهم لافتقاده ومن بينهم ليلى علوي ولطيفة التونسية ودنيا سمير غانم وزينة ودينا ومي سليم وسميرة سعيد وغيرهم.

وفاة والدة الفنانة يسرا.. وهذا موعد ومكان العزاء - مجلة الجوهرة

آخر ظهور لصالح كامل وزوجته صفاء أبو السعود

وللشيخ صالح كامل مسيرة طويلة في الاستثمار في المجال الإعلامي والفني، حيث يعتبر من رواد ذلك المجال بتأسيسه شبكة ART، بالإضافة إلى استثماراته الأخرى في عدة مجالات اقتصادية.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور للراحل كان مع زوجته الفنانة صفاء أبو السعود في شهر فبراير الماضي، خلال مشاهدتهما لعرض مسرحي مصري يحمل اسم "سيرة حب".