أول تعليق لـ داليا مبارك على سوء التفاهم مع سيرين عبد النور: "أحبها وقصدتُ تلطيف الجو"

سوء تفاهم بين داليا مبارك وسيرين عبد النور يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

سوء تفاهم بين داليا مبارك وسيرين عبد النور يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

داليا مبارك تعتذر من سيرين عبد النور بعد سوء التفاهم بينهما

داليا مبارك تعتذر من سيرين عبد النور بعد سوء التفاهم بينهما

 سيرين عبد النور  تقدم حاليا برنامج سهرانين معاكم بالبيت

سيرين عبد النور تقدم حاليا برنامج سهرانين معاكم بالبيت

داليا مبارك

داليا مبارك

 سيرين عبد النور  تقدم حاليا برنامج سهرانين معاكم بالبيت مع احمد فهمي

سيرين عبد النور تقدم حاليا برنامج سهرانين معاكم بالبيت مع احمد فهمي

داليا مبارك

داليا مبارك

اشتعلت مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بأصداء سوء التفاهم الذي وقع بين الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، والفنانة السعودية داليا مبارك وذلك بعد إطلالة الأخيرة ببث مباشر في برنامج "سهرانين معاكم بالبيت"... فماذا جرى بينهما؟ وكيف انتهى الخلاف؟.

تفاصيل سوء التفاهم بين سيرين وداليا مبارك

ونبدأ مع تداول نشطاء السوشيال ميديا لمقطع فيديو من برنامج سيرين عبد النور أثناء استضافتها مع زميلها أحمد فهمي، للفنانة السعودية داليا مبارك على الهواء، إلا أن سيرين أخطأت بداية في نطق اسم الفنانة السعودية حيث قدمتها (ديالا) بدلاً من داليا، لتعود وتصحح الخطأ وتعتذر بأن الإسم "داليا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

من جهتها، يبدو بأن داليا إرتأت الرد على الخطأ بإسمها على الهواء، بالطريقة المماثلة، فردت على سيرين بالترحيب بها قائلة :"هاي نسرين او سيرين كيفك؟"، الأمر الذي أثار توتر سيرين عبد النور وارتباكها، وبدا تجهمها الواضح من داليا، لكن الأخيرة حاولت تدارك الموضوع وتغزلت بلون أزيائها، فما كان من سيرين إلا ان عادت واعتذرت مؤكدة ان ما حصل كان خطأ قائلة: "تلخبطت باسمك بس محبتك عندي كبيرة".

سوء التفاهم بين كل من داليا وسيرين أثار تفاعلاً وانقساماً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا، فمنهم من دافع عن تصرف داليا ووصفوا ردها بالعفوي، ومنهم من برّر لـ سيرين عبد النور خطأها بالإسم خاصة وأنها تخوض لأول مرة تجربة تقديم البرامج ...الى جانب الكثير من اراء المتابعين الذين أعربوا عن وجهات نظرهم المختلفة بهذا الإطار.

داليا مبارك تلطف الأجواء مع سيرين عبد النور

وبعد احتدام المعارك الكلامية بين فانزات النجمتين على السوشيال ميديا، إرتأت داليا مبارك تلطيف الأجواء مع سيرين عبد النور وإيضاح وجهة نظرها مما حصل، فكتبت تدوينة على احد حساباتها على السوشيال ميديا أعربت فيها عن محبتها لسيرين وقدمت اعتذارها لها ولكل معجبيها، مؤكدة بأن اجابتها جاءت ضمن المزاح.

وكتبت قائلة :"احب الجميلة سيرين عبد النور، وما قلته من باب المزح، واعتذر لها ولمحبيها لو اتفهم كلام بطريقة غلط مع محبتي واحترامي".

وفي تغريدة ثانية لها كتبت :"ساعات نمزح مزحة قصدنا منها نلطف الجو بعدين نكتشف انها مزحة  بايخة مالها طعم ولا لون وما كان لها داعي #تصير #كثير #عادي #بس #كورونا_طولت #احب_سيرين #سهرانين_معاكم_بالبيت".

من جهتها، قابلت سيرين عبد النور كلام داليا مبارك بالإيجابية وردت عليها بأنها تبادلها الحب والاحترام ايضا، لينتهي الخلاف بينهما بمودة، في ظل نشر سيرين صورة لها مع تدوينة جاء فيها :"الصمت في زمن الثرثرة متعة"