ياسمين صبري تهاجم رامز جلال بسبب حذفه تصريحاتها عن زوجها أحمد أبو هشيمة وإحراجه لهما.. بالفيديو

ياسمين صبري وابو هشيمة

ياسمين صبري وابو هشيمة

ياسمين صبري في رامز مجنون رسمي

ياسمين صبري في رامز مجنون رسمي

رامز مجنون رسمي مع ياسمين صبري

رامز مجنون رسمي مع ياسمين صبري

ياسمين صبري وزوجها

ياسمين صبري وزوجها

ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة

ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة

هاجمت ياسمين صبري رامز جلال بعد حلقتها المثيرة للجدل في برنامج "رامز مجنون رسمي"، واتهمته بإحراجها وتعمد حذف تصريحاتها عن أحمد أبو هشيمة والتي عرضتها للسخرية من الجمهور بسبب اختزالها سبب زواجها به لأنه يضحكها".

ياسمين صبري تهاجم رامز جلال بسبب زوجها

ونشرت ياسمين صبري فيديو على حسابها بانستقرام، ردت به على السخرية التي تعرضت لها بسبب حديثها عن زوجها أحمد أبو هشيمة في برنامج "رامز مجنون رسمي"، وقالت إنها شاهدت الحلقة مثل الجمهور، وفوجئت بأشياء لم تجد تفسير لها حتى الآن مثل حديثها عن زوجها أبو هشيمة.

ياسمين صبري تدافع عن أبو هشيمة مجدداً

وقالت ياسمين صبري إنها سئلت في البرنامج عن ماذا تحب في زوجها؟ وقالت إنها عبرت عن حبها لأنه طموح وبينهم أشياء مشتركة ولانه ناجح ووصفته في الحلقة "سيد الرجالة"، وقالت إن من الأشياء التي تحبها إنه يضحكها، ولكنها فوجئت بحذف إجابتها والاكتفاء بهذه الكلمة فقط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

هل أغضبت حلقة "رامز مجنون رسمي" زوج ياسمين صبري؟

ويبدو أن حلقة ياسمين صبري في برنامج "رامز مجنون رسمي" قد أغضبت زوجها، خاصة أنها نشرت صورة له فور عرض الحلقة وتغزلت به، وذلك بعد السخرية الواسعة التي تعرض لها الثنائي على مواقع التواصل لاختزال ياسمين صبري لعلاقتها بزوجها على هذا الأمر فقط.

وتعتبر حلقة ياسمين صبري في برنامج "رامز مجنون رسمي" من أكثر الحلقات المثيرة للجدل في البرنامج، والذي أوقع بعدد من النجوم هذا الموسم ومن بينهم غادة عادل وأمينة خليل ونبيلة عبيد وحمدي الميرغني وسوزان نجم الدين وعبد الله بالخير وغيرهم.

 

أعداد مجلة هي