وفاة الشيخ صالح كامل مؤسس شبكة "ART" عن عمر يناهز 79 عاماً

توفي رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل اليوم عن عمر يناهز 79 عاماً، ونعاه عدد من النجوم والإعلاميين العرب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاة الشيخ صالح كامل مؤسس "ART"

وأعلن وفاة الشيخ صالح كامل اليوم عن عمر يناهز 79 عاماً، بعد مسيرة طويلة له في الاستثمار في المجال الإعلامي والفني، حيث يعتبر من رواد ذلك المجال بتأسيسه شبكة ART"، بالإضافة إلى استثماراته الأخرى في عدة مجالات اقتصادية.

النجوم ينعون صالح كامل

ونعى عدد من النجوم الشيخ صالح كامل على حساباتهم بمواقع التواصل ومنهم الفنانة غادة عبد الرازق التي كتبت:" انتقل إلى رحمة الله الشيخ صالح كامل عزائنا للأسرة الكريمة ورحمة الله علية في هذه الأيام المفترجة".

وكتبت الإعلامية بوسي شلبي:" انتقل الي رحمة الله تعالي قبل قليل في مستشفي سمير عباس الشيخ صالح كامل.. انا لله وانا اليه راجعون"، وشارك في نعي صالح كامل عدد من نجوم الفن على رأسهم ليلى علوي وشكران مرتجي وفيفي عبده وعبير صبري وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

آخر ظهور للراحل صالح كامل

وأنشأ الراحل صالح كامل شبكة قنوات "ART" في بداية التسعينيات، ويعتبر من رواد تجربة الانتاج الإعلامي، وتزوج من الإعلامية الشهيرة صفاء أبو السعود وانجب منها ابنتهما "أصيل" والتي احتفل بزواجها منذ سنوات، وكان آخر ظهور للراحل مع صفاء ابو السعود في بداية العام الجاري في احدى الفعاليات الفنية بالقاهرة.