فيديو دنيا بطمة تعلن حملها في طفلها الثاني وهذا ما ستفعله يوم الولادة

فاجئت الفنانة المغربية دنيا بطمة، متابعيها، بإعلانها خبر حملها، من خلال ظهورها في بث مباشر مع أحد الإعلاميين، وأكدت أنها في انتظار مولودها الثاني من زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

حمل دنيا بطمة في مولودها الثاني

وعند سؤالها عن جنس الجنين، لفتت دنيا بطمة إلى أنها لن تتمكن من معرفته إلا بعد أسبوعين تقريبًا، وعندها ستقوم بإعلان الأمر بنفسها، معبرة عن مدى سعادتها بحملها رغم الصعوبات التي تمر بها في أثناء الحمل.

ماذا ستفعل دنيا بطمة يوم ولادتها؟

وكشفت دنيا بطمة أنها قررت أن تخرج يوم ولادتها لجمهورها على الهواء مباشرة عبر انستجرام، لكنها لم تحدد هل ستنقل تفاصيل الولادة كاملة، أم فقط ستظهر عقب خروجها من غرفة العمليات.

ولدى دنيا بطمة ابنة تدعى غزل، من زوجها محمد الترك، والتي رزقت بها في يونيو عام 2017.

دنيا بطمة

أزمة دنيا بطمة

وكانت الفنانة المغربية قد اتهمت مؤخرًا في القضية الخاصة بحساب "حمزة مون بيبي" على انستجرام والمتعلق بفضح أسرار المشاهير، حيث خضعت لتحقيقات مستمرة خلال الفترة الماضية، وكذلك تم إلقاء القبض على شقيقتها ابتسام بطمة مما جعل النجمة المغربية تبدأ في الدفاع عن شقيقتها وتنشر العديد من الرسائل الداعمة لها حيث نشرت عبر حسابها على "أنستجرام" رسالة قالت فيها: "طبيعي ما يعرفون نعمة الأخت أو طعم الأخوة لأنهم ما ذاقوه...تعلمنا حتى لو متنا ما نطيح.. أنت أطيبهم وأجملهم..وكوني متأكدة ان حقي وحقك لن يضيع والله سيتولاهم جميعا يمهل ولا يهمل".

وكان أحدث الأعمال الفنية التي شاركت فيها دنيا بطمة مؤخرًا هو أوبريت "إحنا قدها" مع مجموعة كبيرة من نجوم الغناء العربي من أجل مواجهة فيروس كورونا، والأوبريت من كتابة الشاعر عماد الأسعد، وألحان أحمد زعيم وتوزيع حمزة الغازي.